فنان سوري:”أتمنى أن يكون مثواي جهنم”..!

منشور للـ فنان السوري بشار إسماعيل اثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبحسب مواقع فنيه سورية فقد نشر الفنان بشار اسماعيل على صفحته الشخصية على الفيسبوك .يقول أنا احب الله ومؤمن به إيمان مطلق واشهد ان لا إله إلا هو وحده لا شريك له في الملك وان محمدا عبده ورسوله.

 

كما وقال اسماعيل انه طيلة حياته حرم على نفسه إيذاء البشر.. بل وكل كائن حي…لكنه اليوم يرفع يديه الى السماء وهو يناجي ربه بأن يغفر له ذنوبه وأن لا يدخله الجنة. التي يسعى البشر الى دخولها وان يكون مثواه جهنم لكي يعيش فيها بهدوء ورفاهية. وأضاف أن الحياة فيها أفضل الف مرة من الحياة التي يعيشها الآن تحت وطأة هذا البرد الهائل..وفقدان كل مقومات الحياة. وربما تمنى اسماعيل الحياة في جهنم لتخلصه من البرد الذي هو عليه.

 

كما  وبسبب العقوبات الظالمة التي فرضتها اميركا على الشعب السوري لايحصل السوريون على مايحتاجونه من الوقود. من اجل تشغيل مولدات الطاقة والكهرباء ولاحتى اجهزة التدفأة المنزلية. كما ولذا هم يعانون باستمرار من انقطاع التيار الكهربائي وعدم قدرتهم على تدفأة منازلهم.

المصدر/وكالات

تعليق 1
  1. الخواجه يقول

    أنتم اللى اوصلتوا بلدكم سوريا لهذه المرحلة لأنكم عاوزين الحرية بصوا كده لمشاهد عامة لسوريا لقد تحولت عروس الشام لخرابات وأثار مدمرة ولا يوجد فيها مبنى واحد سليم كله متهدم ومتهشم ومحطم ومدمر ربنا يرحمنا أنتم من تأمر مع أعدائها وأعداء الأمة العريبية والإسلاممية حتى تنالوا الحرية المنشودة والمزعومة والوهم اللى باعوه لكم كلاب الغرب وأمريكا والأعداء المحيطين بكم من كل صوب كلاب الصهاينة وكلاب اردوغان العميل الصهيونى وللأسف بعض الدول العربية المتأمرة مثل قطر وغيرها اللى لهم دورا كبيرا فى تحطيم ليبيا واليمن والعراق وسوريا وفلتت البحرين فى اخر لحظة وفلتت مصر ببركة معدن اهلها وفطنتهم وكانت مصر هى الهدف المنشود وكما قال رحمة الله عليه الملك عبد الله بن عبد العزيز ملك السعودية لو سقطت مصر لسقطنا كالذباب من حول الضوء فوقوا وعودوا لرشدكم ودوسوا على خلافاتكم وانقذوا ماتبقى من دولكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.