محمد رمضان يطرح “أنا البطل”.. تمساح وشبل وزي الجوكر (فيديو)

طرح الفنان المصري محمد رمضان، مساء الأربعاء، أحدث أغانيه بعنوان “أنا البطل” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”. لتحظى بتفاعل واسع ومشاهدات عالية منذ نشرها.

كما وظهر رمضان في الفيديو بصحبة تمساح وشبل، بالإضافة إلى ارتدائه “ماسك” لشخصية الجوكر الشهيرة.

وقد تم تصوير الفيديو كليب بشكل كامل بكاميرا واحدة لا تتحرك داخل مكتب.

كما ظهر محمد رمضان في الفيديو على نحو مختلف عما اعتاد عليه الجمهور في الكليبات السابقة من ظهوره عاري الصدر وارتدائه ملابس مختلفة وغريبة، وأطل هذه المرة بشكل واحد طول الكليب.

وارتدى الفنان المصري جاكيتا من اللون الأسود من دار الأزياء الإيطالية “Fendi، يصل ثمنه إلى 3.553 دولارًا.

كما نسق عليه بنطلون باللون الأسود وتوب بيزك جراي.

وتميز “رمضان” بالإفراط في ارتداء الإكسسوارات، حيث ارتدى سلسلة طويلة باللون الجولد، وخواتم في اليدين.
وأغنية “أنا البطل” من كلمات كالوشا الفنار، وإسلام شندي، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وألحان كالوشا الفنار، وفكرة محمود رمضان، ومدير تصوير وائل درويش، ومونتاج إسلام حسن، وتنفيذ شركة شو ميديا برودكشن لصاحبها محمود الشيخ، وبروديوسر نور ناجي، ومنتج فني محمد سعيد رضوان، وإخراج حسام الحسيني.
كما وعلق رمضان على طرح الفيديو بالقول:” دلوقتي على اليوتيوب “أنا البطل”. ثقة في الله نجاح ، محمد رمضان، Now on my YouTube channel #MR1”.

وتفاعل مع منشوره العديد من متابعيه ومحبيه من بينهم الفنانة سمية الخشاب التي تفاعلت بتصفيق. وأيضاً لاعب كرة القدم محمد بسيوني قائلاً “إنت معلم ونمبر 1 جامد”.

والجدير بالذكر أن آخر أعماله الغنائية فيديو كليب أغنية “مصباح علاء الدين” التي تم تنزيلها على تطبيق يويتوب في الأيام الماضية. وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

في سياق آخر؛ يشارك رمضان في بطولة مسلسل “موسى” المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المُقبل 2021، حيث أطلقت شركة “سينرجى” الإعلان الدعائي للمسلسل كترويج له، وظهر “رمضان” مرتديًا الجلابية الصعيدي ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل. وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التي تدور حولها العمل وهى فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

ومسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين. وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.