نوال الزغبي ونيشان سيكشفان أسرارًا “جريئة” (فيديو)

0 1٬052

يترقب الجمهور بشغف حلقة لافتة تجمع الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في “بصراحة مع” يوم الأحد عبر شاشة mbc1، بعد أن كشف “البرومو” أبرز المواضيع التي سيتم مناقشتها في الحلقة.

وسيتحاور نيشان ونوال عبر أسئلة موزعة بين الطرفين ضمن برنامج “بصراحة”، حيث ستطرح نوال في الحلقة الأسئلة على نيشان في جلسة مليئة بالمواقف والتجارب الإنسانية والاجتماعية والخبرات التي عاشاها في حياتهما.

كما سيكشف نيشان للمرّة الأولى عن عقدة عاشها لسنوات، وعن هاجس ما زال يرافقه حتى اليوم، فيما ستكشف نوال أنها لم تكن تعتبر نفسها امرأة جميلة، ثم تسأله عن الغرور والصفعات ودروس الحياة، ثم تعترف بأن هناك فنانة تغار منها، وتصفها بالجارفة، فمن هي؟

https://www.instagram.com/p/CL9KRmzBBgA/?utm_source=ig_web_copy_link

كذلك ستتطرق نوال الزغبي للحديث عن معاناتها جرّاء خطأ طبّي في وجهها وبكائها أمام المرآة، وعن انزعاجها عندما توجه إليها الانتقادات بسبب هذا الخطأ الطبي دون إدراك المنتقدين كم عانت من هذه المشكلة.

في سياق آخر تعترف الفنانة اللبنانية بأن الفشل هو من جعل منها امرأة ناضجة وأن الإيمان هو الذي يُقوّيها.

وتفاجئ نوال نيشان باعتراف صادم بما يخص العائلة والزواج والارتباط، قبل أن تأخذه في رحلة إلى المستقبل وتضعه أمام مرآة الهواجس والمخاوف من المستقبل والخوف من أن يشيخ وحيداً، وتسأله أين سيكون بعد انطفاء أضواء الشاشة وأُفولها عنه.

وروج كل من نوال الزغبي ونيشان للحلقة التي ستعرض يوم الأحد على mbc1.

وكتب نيشان:” قلْبُها ذَهَب.سيرَتُها ذَهَب. نَجاحُها ذَهَب. امرأةٌ مِن قَلبٍ وَنبضٍ وَحُبّ. قريبًا على ال @mbc1 لكِ الحُبّ والتّقدير كُلُّه نوال”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.