ماذا وعدت رانيا يوسف جمهورها ؟

قامت الفنانة المصرية رانيا يوسف بالرد على إحدى متابعاتها، على خطَّ البثٍ المباشر التي قامت بفتحه الفنانة للرد على أسئلتهم، عبر خاصية (ستوري)، على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام).

ووعدت رانيا خلال إجابتها على سؤال من أحد متابعيها بزيارتها لصعيد مصر في القريب العاجل. عندما أجابت على سؤال: “عاوزين نشوفك في الصعيد”، بالقول: “بإذن الله أزوركم قريب”، وفق (لها).

وكانت رانيا يوسف قد ردّت على الإعلامي تامر أمين بعد هجومه على أهل الصعيد خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في وقف برنامجه في قناة “النهار” وحسم راتب شهر منه للتبرّع به لإحدى المؤسسات الخيرية.

وكتبت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على (تويتر): “(هدى شعراوي- المنيا- صعيد مصر)، (ثريا حلمي- المنيا- صعيد مصر). (سامية جمال- بني سويف- صعيد مصر)، (سناء جميل- المنيا- صعيد مصر)، (كريمة مختار- أسيوط- صعيد مصر) .(الدكتورة عواطف عبدالرحمن- أسيوط- صعيد مصر).. تحية للمرأة الصعيدية التي شرفت مصر في جميع المجالات”.

كما ويُعرض لرانيا يوسف حالياً مسلسل «اللعبة 2» بطولة: هشام ماجد وشيكو ومي كساب وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وأوتاكا، وتدور أحداثه حول “وسيم” و”مازو”. وهما الزميلان اللذان منذ صغرهما يتنافسان مع بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.