جدالاً ومشادات كلامية على الهواء بين نزار الفارس وريهام سعيد بسبب رانيا يوسف

شهدت مقابلة الإعلامية المصرية ريهام سعيد مع المذيع العراقي نزار الفارس جدالاً ومشادات كلامية على الهواء مباشرة، في الحلقة التي كانت مخصصة للحديث عن مقابلة الأخير مع النجمة المصرية رانيا يوسف والتي أثارت مؤخرا موجة واسعة من الجدل.

وقال نزار الفارس، أثناء حديثه مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد، في برنامج “صبايا الخير” الذي يبث على شاشة “النهار”: إن كل الأسئلة التي وجهها لرانيا يوسف مباحة، ولا يوجد أي سؤال يمكن منعه على الهواء” لترد ريهام سعيد: “أنا لو سألتك أسئلة تانية ممكن أنت متكملش الحلقة”.

وأضاف الفارس: “لا يوجد إعلامي مهني بنسبة 100%، وهناك مجاملات، وكذب”، وردت ريهام سعيد: “اللي بتقوله مش صح ومن الواضح أنك لا تعلم معنى المهنية، وربما لم تدرس بالإعلام”، مضيفة: “كان عليك أن تدرس إعلام أولًا قبل عملك بالمجال”.

أقرأ:

وتابع: “أنا معلم رياضيات في الأصل، والعمل بالإعلام موهبة، وأنا تربيت على التقاليد الشرقية الصحيحة، وليس كل شيء يقال، ومكنتش عارف إن سؤال رانيا يوسف هيضرب، والسؤال بسيط وكنت بهزر معاها”، قبل أن ترد ريهام سعيد: “ماذا لو السؤال ده كان إتسأل لأمك؟”.

فأجاب نزار الفارس أن والدته لا ترتدي ملابس رانيا يوسف ولا هي فنانة ولو كانت ترتدي ملابسها وفنانة شهيرة لا دخل لي بما يسأله له الإعلام.

وأشار نزار الفارس إلى أن رانيا يوسف لم تزده شهرة في العراق كما تردد وقاطعته ريهام سعيد لتؤكد أن لولا حلقته مع رانيا يوسف لما زاد عدد متابعيه وأقام مؤتمرا صحفيا بمصر واصفة إياه بعدم المهنية.

وأكد نزار الفارس، إنه يمتلك برنامجا جريئا في العراق، مضيفاً أنه دخل المجال الإعلامي منذ 3 سنوات فقط، وبالتحديد في عام 2017، قائلا:’ “استهدفت من خلال عملي إجراء لقاءات إعلامية مع مشاهير عراقيين حتى تطور الأمر للقاءات مع مشاهير عرب، متابعاً: أمتلك موهبة وكاريزما الحوار وتقديم الأسئلة، ولباقة كبير.

تعليق 1
  1. محمد العراقي يقول

    هذا ماخذ مقلب بروحه، هوه منو معبره بالعراق لو يعتبره اعلامي؟؟؟؟؟ هوه يدور طشة مثل غيره براس الزواج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.