الامن ينشر فيديو لمن تم القبض عليهم في عدة جرائم في السعودية .. والكشف عن جنسياتهم

كشف الأمن العام، عن عدد من الجرائم المرتكبة خلال الأيام الماضية في مختلف مناطق المملكة.
ونشر “الأمن العام”، مقطع فيديو، لمن تم القبض عليهم في عدة جرائم، ومنها ضبط 9 مقيمين من الجنسية الباكستانية والهندية، قاموا بسرقة القواطع النحاسية والمواد الكهربائية من محطات توزيع الكهرباء ومبانٍ تحت الإنشاء.

وأوقفت الأجهزة الأمنية، مقيما من الجنسية الباكستانية، لقيامه بتوثيق ونشر مقاطع فيديو متنوعة لرجال الأمن في الميدان، وحيازته لمبالغ مالية مجهولة المصدر.
وتمكن رجال الأمن، من ضبط مقيمين من الجنسيتين المصرية واليمنية، قاما بسرقة 40 بطارية شحن لأبراج شركات الاتصالات من عدة مواقع.
وألقت الجهات الأمنية، القبض على 8 مواطنين ومقيم من القبائل النازحة، قاموا بالاعتداء على المارة وسلب الأموال والمقتنيات بالقوة، ونشل الحقائب النسائية باستخدام الدراجات النارية.

واستطاعت الشرطة، توقيف 4 مقيمين من الجنسية الباكستانية قاموا بسرقة معدات ومواد بناء من مبانٍ تحت الإنشاء، وتقدر قيمة المسروقات بـ275 ألف ريال.

ونجح رجال الأمن، في ضبط 4 مقيمين من الجنسية السورية، ارتكبوا جرائم نصب واحتيال، تمثلت في إنشاء مواقع إلكترونية لشركات وهمية والترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي للاستثمار فيها، وبلغ إجمالي المبالغ التي حصلوا عليها 152 مليون ريال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.