هكذا كانت صدمة أسرة بابنها وعروسته بعد 48 ساعة من الزفاف!

تحولّت فرحة أسرة عروسين مصريين إلى عزاء، بعدما عثروا عليهما متوفيين داخل شقتهما، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما، اختناقاً داخل حمام شقتهما بمحافظة الفيوم في مصر.

تعود تفاصيل الواقعة بحسب ما أوردت وسائل إعلام محلية، إلى تلقي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا. يفيد وروود بلاغا من أهالي عروسين بالعثور على الزوجين متوفيين داخل شقتهما، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما.

 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة إطسا إلى مكان الواقعة.وتبينّ أنّ المتوفيين هم وليد أحمد أحمد أبو الخير (25 عاما). وزوجته نجاح شحاته محمد عطشي (20 عاما).

وذكرت أسرة العروسين أنّهم اتصلوا بهما كثيرا للاطمئنان عليهما فلم يجيبا على اتصالاتهم، فذهبوا إلى منزلهما للاطمئنان عليهما. وطرقا باب الشقة كثيرا ولكن دون رد.

 

وحين ازداد خوفهم وقلقهم، اضطرت الأسرة إلى كسر باب الشقة ودخولها، وأصابتهم الصدمة حينما عثروا على جثتي العروسين في حمام شقتهما.

 

وأكدت الأسرتين أنّ وفاتهما قضاءاً وقدر، ولا توجد فيها أي شبهة جنائية، خصوصا أنّ الشقة لا يوجد بها أي آثار بعثرة. وتوجد بقايا طعام العروسين.

وتم نقل جثتي العروسين إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي. وتبين من فحصهما أنّهما توفيا إثر إصابتهما باختناق.نتيجة استنشاق غاز متسرب من سخان الحمام. بسبب عدم وجود التهوية اللازمة بالحمام؛ إذ كان شباك الحمام مغلقا تماما.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، وصرحت بدفن جثتي العروسين.

 

المصدر / وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.