ابنة روان بن حسين كبُرت وأصبحت تشارك والدتها احتفالاتها (صور)

احتفلت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بتحقيق ِأغنيتها مليونَي مشاهدة خلال وقت لا يتجاوز اليومين. ولهذا السبب نشرت على حسابها الخاص في تطبيق “إنستغرام” فيديوهات وصوراً ظهرت فيها ابنتها الصغيرة وهي تحمل بيدها بالونات ملوّنة وتسير في أحد الشوراع.

وأبدت من خلال التعليق فرحها بهذا الحدث وكتبت: “ماشاء الله، مليونين مشاهدة في يومين! شكراً لأكبر محفّز في حياتي، أكبر مصدر إلهام في حياتي، للمحاربة الصغيرة، حياتي كلها، ملاكي، سعادتي، الدنيا واللي فيها، بنتي حبيبتي لونا. شكراً لعائلتي على مواقع التواصل الاجتماعي اللي غمروني بالحب والدعم، رسائلكم وشعوركم بأن الأغنية تعبّر عن مشاعر يمكن تشبه مشاعري في الأغنية، خلّاني أحس إنه كل هالتعب والألم يستاهل شعوري وفرحتي الحين بصدى الأغنية”.

مؤخرا فاجأت العارضة الكويتية ​روان بن حسين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاقها أغنيتها الأولى اقتحمت من خلالها عالم الغناء. بالتزامن مع يوم المرأة العالمي في 8 اذار/مارس.

كما ووجهت الكويتية روان رسالة إلى كل نساء العالم من خلال أغنيتها التي عنونتها “​كان يا ما كان​”. باللهجة المصرية والتي طرحتها على يوتيوب وروجت لها عبر حساباتها على موقع للتواصل الاجتماعي.

بينما طرحت روان بن حسين الأغنية على طريقة الفيديو كليب وتجسد من خلالها دور امرأة معنفة تعود. لتواجه العنف الممارس ضدها وتروي قصتها بعد تغيّر معاملة حبيبها لها بعد أن كان يبدو في البداية حنوناً وعطوفاً.

 

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.