لحظات مؤثرة من وصول جثمان عبود العمري الى الأردن قبل الوداع الأخير (فيديو)

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق لحظة وصول جثمان الناشط الاجتماعي الأردني ​عبود العمري​ الى الاردن. بعد ان تعرضه لحادث سير مءسف في جنوب أفريقيا وتوفي على على الفور.

وتم اختصار مراسم دفنه على بعض المقربين التزاماً بالإجراءات الوقائية التي يتم اتباعها في المملكة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد منهم شقيق الراحل أحمد العمري وصديقه في الرحلة الأخيرة أيمن عبلي كما ظهر أصدقاء الراحل وهم يزينون قبره بالورود.

وكان رحيل عبود العمري قد سبب صدمة الى الجمهور ونعاه عدد كبير من النجوم أبرزهم ديانا كرزون.

وكان قد أدلى السفير ” ضيف الله الفايز ” الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية بتصريحات صحفية له بشأن واقعة وفاة الناشط الأردني ” عبد الله العمري ” الشهير ب ” عبود العمري ” في جنوب إفريقيا عن عمر ناهز 23 عاما.

بينما لقى الشاب مصرعه يوم أمس السبت نتيجة حادث سير مروع وكان معه 4 من أصدقائه. وجميعهم قد نجوا من هذا الحادث الأليم وأصيبوا بكدمات بسيطة فقط.

فقد أشار إلى إن المصابين وضعهم الصحي جيد ومستقر وقد غادروا المستشفى وتم العمل على تأمينهم بمكان إقامة لحين عودتهم إلى المملكة.

كما وأضاف أن التقرير الأولي للحادث يشير إلى إنقلاب المركبة التي يقودها الشباب الأردنيون. فيما لم يصدر التقرير النهائي من قِبل السلطات في مدينة كيب تاون.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.