من هو زوج يسرا؟.. ولماذا أُجبرت على كشف زواجهما بعد 15عاما؟‎

أحدث ظهور رجل الأعمال خالد سليم زوج الفنانة المصرية يسرا النادر حالة واسعة من التفاعل بين الجمهور، خلال الاحتفال بعيد ميلاد الأخيرة الـ 65، حيث أطل في الصور وهو يقبّل رأسها.

وذهب كثير من المتابعين للبحث عن تفاصيل حياة خالد سليم ويسرا، لاسيما أن الأول نادر الظهور إعلاميًا وعبر السوشال ميديا، فدفعهم الفضول لكشف أسرار تتعلق به، فتبين أنه وخالد شقيق الفنان هشام سليم، وابن أسطورة النادي الأهلي المصري صالح سليم.

وذكرت المعلومات المنسوبة للفنانة المصرية أن علاقتها بخالد سليم تعود منذ طفولتهما، إذ كانا جارين لبعضهما في مصر الجديدة، وتقول يسرا: “كنا بنلعب وإحنا أطفال عندنا سبع سنين، وأنا اللي علمته لعبة الأولى”.

وأضافت أنها تركت مصر الجديدة وافترقا، لكن ظل خالها صديقا للكابتن صالح سليم، فتزوجت بعد ذلك، وسافر خالد إلى الخارج وارتبط بامرأة إيطالية من أصل مصري لمدة أحد عشر عاما.

وكشفت يسرا أن خالد يحبها منذ الطفولة ولكن الظروف لم تسمح له أن يعبر عن ذلك، لافتة إلى أنها قابلته بعد سنوات طويلة في الغردقة وكان بصحبة حبيبته الألمانية وأنها عرفت منه أنه طلق زوجته الإيطالية.

كما تحدثت: “كنت أنا برضو اتطلقت، واقتربنا من بعض ثم تزوجا، لكن الصحافة شوهت العلاقة بسبب ادعاء بأن صالح سليم كان يرفض العلاقة”.

وتداولت التقارير الفنية وقتها أن أن صالح سليم والد زوجها قد سبها بسبب أفلامها ومشاهدها، وغضب من ابنه، ووصل الأمر إلى حد منعه من الميراث.

وظل زواجهما سرًا لمدة 15 سنة ولم تعلن عنه الفنانة إلا بعد وفاة والد زوجها بسبب منع سلطات المطار من دخولها لاستقبال جثمان الراحل إلا بعدما كشفت أنها زوجة الابن الأكبر لصالح سليم.

لكن يسرا علقت على هذه الأنباء بالقول: “الناس حشريين وملهمش دعوة بحياتنا”.

كذلك تطرقت للحديث على فكرة الإنجاب، قائلة: “زوجي هو الذي اتخذ قرار عدم الإنجاب ولكنه عوضني عن ذلك، مقدرش أخلف من حد مش عاوز يخلف”.

ونفت ما تم تداوله بأنه يعاني العقم رغم بعض الادعاءات بأنه قد تزوج قبل ذلك ولم ينجب أيضا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.