رامز جلال مهدد بعدم الظهور في رمضان في حال عدم قيامه بهذا الأمر

أصدرت نقابة الإعلاميين في مصر قرارا برفض التظلم الذي قدمه النجم المصري”رامز جلال” مقدم برامج المقالب عبر فضائية ”mbc مصر” في رمضان بسبب ما صدر ضده بمنع ظهوره في شهر رمضان الماضي عند تقديمه برنامج ”رامز مجنون رسمي”.

حيث قالت النقابة المصرية أن رامز جلال لم يشرّع وضعه حتى اللحظة ولم يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة .. وبالتالي لا يحق له الظهور في الموسم الرمضاني المقبل حتى يقوم بتقنين وضعه.

كما أن الفنان جلال يمارس نشاطا إعلاميا كمقدم برنامج عبر فضائية إم بي سي وهي موجهة للشعب المصري وتحمل إسم الدولة المصرية.

وكان قد أكد محامي رامز جلال أن ما يقدمه رامز لا يعتبر برنامجا كالبرامج الحوارية التي تخضع لقوانين نقابة الإعلاميين .. لكن النقابة أتخذت قرارها في شهر رمضان الماضي منع ظهور رامز جلال في جميع الوسائل إعلامية. وتبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

وبهذا القرار يصبح رامز جلال مهددا بعدم الظهور في رمضان القادم حال عدم تقنين أوضاعه في نقابة الإعلاميين. والتي يمكن أن تتخذ ضده إجراءا قانونيا يصل إلى الحبس .

وقبل أيام ردت إدارة قنوات mbc، التي تتولّى إنتاج برنامج مقالب خاص بالفنان المصري رامز جلال، والمنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، على حقيقة اسم البرنامج “رامز مريض نفسي” وتصريحات مطرب المهرجانات المصري علي قدورة.

وقالت الإدارة في بيان لها: «لا يوجد برنامج مقالب باسم “رامز مريض نفسي»، ووصف كلمات مطرب المهرجانات علي قدورة بأنها غير صحيحة. ولا تخرج عن كونها “هزار” ومجرد كلام هزلي ضاحك. بهدف لفت الأنظار وركوب التريند. خصوصاً أن برنامج رامز جلال يتصدّر اهتمام المشاهدين في كل أنحاء الوطن العربي”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.