حرب ضروس بين عمرو أديب ومحمد رمضان.. وشاب كاد يفقد حياته

أشعلت إصابة النجم المصري محمد رمضان خلال تصويره أحد الإعلانات مؤخرا، معركة وحرب تصريحات مع مواطنه الإعلامي عمرو أديب؛ إذ اتهمه ووسائل إعلام مصرية أخرى بالهجوم عليه دون وجه حق.

جاء ذلك بعد أن كشفت الفنانة المصرية لبنى ونس تطورات الحالة الصحية لابنها الممثل الشاب يوسف عمر، الذي رافق رمضان في إعلانه الذي أصيب به، وتعرض هو أيضا لإصابة خطيرة على حد قول والدته.

وقالت لبنى ونس في مداخلة هاتفية عبر برنامج “حضرة المواطن”: “أنا ما عنديش مشكلة مع محمد رمضان ولكن أوجه له عتاب أن ابني كان هيموت في الإعلان بتاعه وتركه دون أن يطمئن على حالته الصحية، ولكن مشكلتي الحقيقية مع مصمم المعارك عصام الوريث”.

وأضافت لبنى ونس: “عصام الوريث وضع قنبلة غير مطابقة للشروط تحت رِجل ابني في الإعلان ولم يخبره بها. وغير مسموح بأن تكون هناك قنبلة حقيقية في عمل فني، دي جريمة في المهنة”.

بدوره، انتقد الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” الذي يقدمه عبر شاشة “إم بي سي مصر”. محمد رمضان بسبب تعرض الممثل الشاب يوسف عمر للإصابة.

وقال أديب: “عندما تكون (نمبر وان) يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية. أنت تعمل في مكان أنت صاحبه. فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته”، مضيفا “ألست مستغربا أن هناك إصابتين متتاليتين في إعلان ومسلسل، الأولى في قنبلة والثانية في حريق؟”.

وأعرب أديب عن أسفه لإصابة رمضان. مضيفا: “لكن العالم كله يهتم بأمره ولن يهتم بأمر الشاب الصغير أحد”.

وعاد محمد رمضان ليرد على عمرو أديب، من خلال نشر صورة جديدة عبر حسابه في “إنستغرام”. أرفقها بتعليق قال فيه: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليّ النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس”.

https://www.instagram.com/p/CMaJyvHhklj/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلق عمرو أديب أثناء برنامجه الحكاية على ما قاله رمضان. فقال: “دورنا هو تسليط الضوء على هذا الفنان الشاب الذي تعرض للإصابة وليس إلقاء الضوء على (نمبر وان)، وإعلام بلدك ليس ضدك ومحدش عملك نمبر وان غير إعلام بلدك”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.