هاشتاق المفقود عايد الحربي يتصدر تويتر في السعودية!

تصدر هاشتاق المفقود بالعراق عايد الحربي موقع التواصل الاجتماعي تويتر ووصل الترند بالمملكة، بعد أن نشرت ابنة المفقود تغريدة تناشد فيها البحث عن والدها.

وقالت في تغريدتها : “ياشعبنا العظيم يا ليت تدعموني وتنشرون قصتي، أنا أبوي كان معتقل بالعراق وطلع وحالياً مفقود من 20 سنة ياليت تشوفون الحساب وتقرون قصتي وتشاركون وتساهمون في رفع الهاشتاق، وأجد أبوي أو يجيني أي خبر عنه”.

وعن بداية اختفاء والدها تقول جنى لـ”أخبار24″، إن عمرها حينها كان عامين، وسمعت من أقاربها أنه عندما ظهرت على والدها ملامح التشدد أخفى جدها جوازه، ولكنه غادر السعودية برفقة مجموعة من الأشخاص بجواز خالها.

وأضافت أنه عند وصوله للعراق اتصل بأقاربها في السعودية وطمأنهم على حاله وأخبرهم أنهم سوف يسمعون خبراً عنه، وبعدها بثلاثة أشهر اتصل أحد الذين ذهبوا معه وأخبرهم أنه توفي.

وبينت أنها تواصلت مؤخراً مع زوجة أحد العائدين من السجون العراقية، وأكدت لها أن زوجها شاهد والدها في أحد السجون ولكنه تمكن من الهرب واتجه إلى سوريا.

وختمت حديثها بأن أقرباءها تواصلوا مع السفارة الأردنية ببغداد، وتم البحث باسم والدها، ولم يتم العثور على أي معلومة عن وفاته أو اعتقاله أو هربه.

 

تعليق 1
  1. Wattan يقول

    اصبح الارهابيون معتقلوون ويبحثون عنهم وتنشر صورهم…. مهلكة ال سعود وكر الارهاب وقرن الشيطان…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.