العثور على فنانة سورية مقتولة في منزلها بـ هولندا

عثرت السلطات الأمنية في هولندا على الفنانة السورية “رائفة الرز” مقتولة داخل منزلها حيث تقيم في هولندا، دون الكشف عن أسباب أو تفاصيل أخرى للوفاة. وأعلن بعض الفنانين أنه عثر عليها مقتولة بظروف غامضة.

وكتبت الفنانة أمل عرفة عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك كلمات أعربت فيها عن بالغ حزنها لرحيل زميلتها .قالت فيها: “يا وجع قلبي.. رحتي لآخر الدنيا مشان أمان ابنك.. بيتك الدافي صار مسرح جريمة.. الله ياخدلك حقك من اللي قتلك”.

وأشارت عرفة في منشورها إلى أنها زارت الرز في منزلها بهولندا العام الفائت لكنها لم تكن تدري أنهما تتودعان. منوهة إلى أنها كانت تنتظر زميلتها التي وعدتها بزيارتها وزيارة سوريا بعد شهرين. ووصفتها بأنها أغلى البشر ونقية وأشرف الأصدقاء.

بينما نشر الكاتب عدنان العودة منشورا أعلن من خلاله أن أحد أصدقائه اتصل به ليخبره أن رائفة وجدت مقتولة في هولندا. دون أن يعلموا كيف وماهي ظروف الجريمة وعلى يد من. معرباً عن أسفه لهذه الخسارة الكبيرة، والحدث المفجع.

img

وكتبت الفنان يارا صبري عبر حسابها على تويتر أن رائفة الرز ممثلة المسرح الجميلة عاشت في الظل وظلمت في فرصتها القليلة في التلفزيون.

وأضافت: “رائفة اللطيفة خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية ودعتنا اليوم من هولندا مقتولة في بيتها .وحيدة في ظروف غامضة حتى الآن، العزاء لنا جميعا ولأهلها، وكل الطيبين في هذا العالم المجنون”.

img

يشار إلى أن رائفة الرز تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت زميلة مقاعد الدراسة لعدد من الفنانين. منهم أمل عرفة والراحل نضال سيجري وأندريه سكاف وغيرهم، وهي ممثلة ورسامة عرفت فنيا باسم رائفة أحمد. قدمت أعمالا مسرحية أكثر من التلفزيون ولم تأخذ حقها جيداً في التمثيل وكان آخر عمل شاركت به هو “دنيا 2015″، بينما شاركت في مسلسل البيئة الشامية “أهل الراية” عام 2010. وكذلك كانت لها مشاركات في مسلسلات “مطلوب رجال”، و”أشياء تشبه الحب”، و”غزلان في غابة الذئاب”، و”المحطة 30” وغيرها.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.