أحمد أبو هشيمة يكشف مفاجأة بشأن إهدائه ياسمين صبري “أغلى عقد في العالم”

كشف الملياردير المصري، أحمد أبو هشيمة، حقيقة تسببه في “غياب زوجته ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، وحقيقة إهدائه إياها أغلى عقد في العالم”.

 

وأكد أبو هشيمة، في مداخلة مع برنامج “حديث القاهرة” على فضائية “القاهرة والناس”. أن “زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان هذا العام. ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية”.

ونفى أبو هشيمة إهداء زوجته ياسمين صبري العقد الأغلى في العالم، والتي ارتدته مرخرا، مشيرا إلى أن “ياسمين تلقت العقد المثير للجدل كهدية من الشركة الراعية”، ومضيفا أن “ياسمين تمثل عددا من الماركات العالمية وهي الفنانة العربية والمصرية الوحيدة التي تحظى بهذه المكانة ومن قبل زواجنا، وتلقت هذه الهدية بعد تعيينها سفيرة حملة علامة المجوهرات الشهيرة في الشرق الأوسط”.

يذكر أن ياسمين صبري، كشفت تفاصيل ارتدائها أغلى عقد في العالم، وأكدت أن العقد غير مخصص للبيع مطلقًا. وأن قصته تعود إلى الممثلة والمطربة المكسيكية ماريا فيليكس María Félix التي كانت تمتلك تمساحين.

وأشارت صبري إلى أنها ثالث امرأة ترتدي هذه القطعة النادرة على مستوى العالم، بعد الفنانة المكسيكية، ماريا فيليكس. والفنانة الإيطالية المشهورة، مونيكا بيلوتشي، التي ارتدته عام 2006 في مهرجان كان. موضحة أن العقد مكون من أكثر من 120 قيراطا، ويحتوي على فصوص من الزمرد والمجوهرات الثمينة باللون الأخضر والأصفر.

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين صبري الفنية هو مسلسل “فرصة ثانية”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

.

المصدر/وكالات

2 تعليقات
  1. YEMEN يقول

    الله يستر عليكم ويحبب فيكم خلقه
    يرزق من يشاء بغير حساب
    بشتغل دوامين من الصباح الى الظهر ويقولوا احنا في حرب مافي رواتب احتسبوه اجر عند الله والدوام الثاني مع منظمة ماراح ابهذل باسمها وكل شهر يقولوا انتظرو قريب .

    اللهم لاحسد الله يرزقني الرزق الحلال باذنه تعالى

    المؤهلات والدراسات اصبحت مش معايير للأسف في هذا الزمن

    حققتي احلامك بطريقة صحيحة ترضي الله ورسوله عشان كذا ربنا حيكرمك اكثر واكثر

    بالتوفيق ياملكة

  2. YEMEN يقول

    افعل ماتراه مفيد لموقعك
    مجرد رأي ووضعته من اعماق قلبي بصدق
    وانتم عاملين البريد اجباري املاه
    مايهمني تحطوه او تشيلوه
    شكرا لكم
    عالاقل اخرجت مابقلبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.