أحدث صيحات المايوهات الأكثر شهرة خلال صيف 2021

مع حلول فصل الصيف، تبدأ معظم الفتيات والسيدات بالتحضير له من خلال التسوّق للملابس الصيفية مثل النظارات الشمسية، والأكسسوارات، والمايوهات التي تكون من القطع الأساسية التي لا يمكنكِ التخلي عنها، ومع كل موسم تتغير تصاميم وألوان المايوهات كي تجعلك تتحلي بلوك عصري ومميز يناسب الفصل الجديد.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أحدث إتجاهات المايوهات التي ستكون هي الرائجة خلال صيف 2021.

مايوه القطعة الواحدة

img

بالرغم من انتشار البكيني بشكل كبير في السنوات الأخيرة، إلا أن مايوهات القطعة الواحدة ما زالت حاضرة بشكل أو بآخر، بل وأصبحت من أكثر المايوهات طلباً، بسبب أناقتها، وألوانها الجذابة، خاصةً عندما تضيفي لها بعض الإكسسوارات الناعمة.

مايوه القطعة الواحدة بفتحة جانبية

img

بالرغم منظهور الكثير من المايوهات المميزة هذا الصيف، إلا أن مايوه القطعة الواحدة ذات الفتحة الجانبية هو الأبرز بينهم، وذلك لأن العديد من الفتيات يفضلن هذا التصميم المميز من المايوهات.

مايوه البكيني

img

أقرأ:
الهدايا الثمينة التي تلقتها فوز الفهد من زوجها في عيد زواجهما الأول.. بلغ ثمنها ملايين (صور)
شاهد.. عمرو دياب يثير الجدل مع راقصة مثيرة!

يُعد البكيني من المايوهات المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، فقد ارتدته العديد من النجمات والمشاهير، وعاد في الآونة الأخيرة ليسيطر على صيحات الموضة، خاصةً وأنه من القطع المفعمة بالانوثة والاثارة، كما أنه يناسب جميع ألوان البشرة.

مايوه البكيني ذو الخصر المرتفع

img

تعتقد السيدات اللواتي يعانين من الوزن الزائد، أن مايوه البكيني لا يناسبهن، لكن في الحقيقة أن البكيني له العديد من القصات والاشكال للتناسب مع جميع النساء، فمثلاً البكيني ذو الخصر المرتفع، يساعد السيدة على إخفاء منطقة البطن، ويساعدها على ظهور بشكل خال من العيوب. خاصةً إذا كان بطبعات ملونة وجريئة.

مايوه بكتف واحد

img

هذا المايوه عبارة عن قطعة واحدة ويأتي باللون الزيتي المميز، ويحتوي على كتف واحد فقط، ويعطيكِ إطلالة أنثوية جريئة.

المايوه اللامع

img

إن المايوه اللامع من القطع المثالية بألوانها اللافتة للنظر، كما أنه حقق انتشاراً كبيراً خلال الصيف الماضي بسبب إقبال العديد من النجمات على المايوهات ذات الالوان اللامعة سواء أكانت قطعة واحدة أم بكيني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.