صور زفاف أويْكو كارايَل تعود للواجهة.. ما علاقة رسوماتها وهي طفلة؟

 

تداولت الصفحات المهتمة بالمشاهيرصوراً تعود لحفل زفاف الفنانة التركية أويْكو كارايَل نجمة مسلسل “العشق الأسود”، على حبيبها جان بونومو قبل 3 أعوام.

وجاءت إعادة نشر هذه الصور، لتبيان حقيقة الفستان البسيط والناعم الذي اختارت أن تطل فيه حينها، حيث كشفت الصور عن أن الفستان كان من تصميم شقيقتها التوأم إيزجي، وأنها اعتمدت في تصميمه على طباعة الرسومات التي كانت قد رسمتها أويكو عندما كانت صغيرة، وقامت بتخبأتهنَّ والدتها لها.

ويبدو أن الأمر راق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين علقوا بأن الفكرة لطيفة لكن كان من الممكن أن تكون أفضل، حيث قالت إحداهن: “هى الفكره حلوه لكن كان ممكن تبقى بتصميم احسن”، فيما أضافت أخرى: “كفكرة حلو بس التصميم بدو شغل كثير”، وتابعت أخرى بالقول: “جدًا حلوة الفكرة وتبقى ذكرى مميزة بعد..بس ليته ماكان بهالشكل وبشكل مرتب أكثر”.

كانت كارايل قد احتفلت بزواجها في يوليو 2018، في حديقة مفتوحة، وسط حضور عائلة العروسين وأصدقائهما.واختارت حينها الظهور بفستان ناعم، جاء بستايل الأكتاف المكشوفة وبلون الكريما، وأكملت إطلالتها بطرحة طويلة. صففت شعرها أسفلها بتسريحة بسيطة للغاية، وتركت بعض الخصلات المموجة الأمامية مُنسدلة على وجهها.

ولاقت هذه الإطلالة حينها الكثير من الانتقادات من قبل الذين شاهدوا الفستان معتبرين أن تصميمه لم يكن لائقاً بفنانة مثلها. بسبب مظهره الغريب فهو مكون من طبقات متراكمة وله حمالة واحدة ولا يبدو مثل فستان زفاف.

يُذكر أن أويكو كرايل بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل “عودة مهند”. من بطولة النجم التركي كيفانش تاتيلتوغ، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “العشق الأسود”. الذي حقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي، قدّمت من خلاله شخصية “عبير”.

وكانت أويْكو قد صرحت سابقاً، بأنها تسبب بمشاكل كثيرة لشقيقتها التوأم بعد شهرتها، نتيجة قوة الشبه بينهما. حيث قالت: “أن تكون توأم أمر صعب في حد ذاته. ولكن أن تكون توأم لأخ مشهور أو معروف الأمر أكثر صعوبة، لكلانا الحياة أصبحت صعبة جداً”. إذ لا يستطيع الكثيرون التمييز بينهما من شدة الشبه.

.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.