هل تستطيعون معرفة هوية هذة الطفلة الجميلة؟.. عدد كبير لم يعرفها!

أعادت العديد من الحسابات التي تختص بأخبار النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، تداول صورة تعود إلى زمن الطفولة لإعلامية شهيرة، عندما كانت طفلة تبلغ من العمر ثلاثة سنوات. وقد تفاعل النشطاء مع هذه الصورة بنطاق واسع، حيث أثنى الكثيرون علي برائتها وجمالها.

إنها الإعلامية المصرية الشهيرة“رضوى الشربيني” التي استطاعت جمع عدد كبير من الإعجابات خلال وقت قياسي.

وقد سارع البعض من المتابعين إلى المقارنة بين شكلها فيها وبين شكلها الحالي.

ورأى البعض الاخر أن ملامحها لم تتغير كثيراً مع مرور الزمن، وأشار العديد من متابعي الاعلامية وحبيها أنها مازالت تتمتع بنفس الملامح خاصةً العينين الخضراوتين الجميلتين.

في سياقٍ آخر، تعيش الإعلامية رضوى الشربيني، أجواء من الحزن حدادًا على وفاة والدتها التي رحلت منذ أيام متأثرة بإصابتها بـ فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19“، ومنذ وفاتها تحرص رضوى الشربيني على الدعاء لوالدتها ونشر الأدعية للترحم عليها، ومشاركة متابعيها الأدعية للدعاء لأمها الراحلة.

وعبرت الإعلامية رضوى الشربيني، عن افتقادها لوالدتها برسالة جديدة تنقل فيها معاناتها من رحيل والدتها مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، وكتبت رضوى الشربيني على صفحتها بموقع “فيسبوك“، عن والدتها، قائلة: “كانت معى تنتظر شهر رمضان، واليوم تنتظر أبسط الدعوات لتسعد بها في قبرها… اللهم ارحمك يا أمى وارحم موتانا وموتى المسلمين”.

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.