6 أنماط من البلايز العصرية تناسب صاحبات الثدي الكبير

تشعر بعض السيدات والفتيات اللواتي يمتلكن صدراً كبيراً بالحرج والحجل، خاصةً عند ارتداء بعض البلايز التي قد تبرز كبر حجم الصدر بطريقة محرجة بعض الشيء، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط البلايز العصرية التي تتناسب مع صاحبات الثدي الكبير.

البلايز الملتفة

تمتلك البلايز الملتفة قماشًا إضافيًا يلتفّ حول الخصر، لكنها لا تكسب منطقة الصدر حجمًا إضافيًا، مما يجعل مظهركِ يبدو نحيفًا ومريحًا نفسيًا، كما وأن هذه النمط من البلايز يحافظ على شعورك بأنوثتك، لكن عليكِ اختيار القطع الخالية من التفاصيل الكثيرة خاصةً عند منطقة الرقبة والصدر.

البلايز المطبعة بالأزهار

تعد البلايز المطبعة بالأزهار الناعمة من الخيارات المثالية، وذلك لأن البلايز البسيطة ذات اللون الواحد تسلّط الضوء بشكل كبير على حجم الصدر، لذلك يمكنكِ اختيار البلايز أو القمصان المطبعة بالأزهار الناعمة، لتلفتي الانتباه إليها، وأيضاً لتحصلي على إطلالة عصرية.

البلايز المقلمة

تعد البلايز المقلمة من القطع العصرية، وأكثرها رواجًا، كما أنها تظهر الصدر بحجم أصغر، كما يمكنكِ ارتداء تيشيرت ناعمة وفوقها قميص صيفي مقلم، ليضيف إلى مظهرك الكثير من الحيوية والعصرية.

البلايز بباقة حرف V

البلايز ذات تصميم حرف V مهما كان شكلها تعطي منطقة الصدر حجماً غير مبالغ فيه، كما تعطيه منظراً مرتباً، وبحسب الخبراء فإن القطع المصممة بشكل حرف V تجذب النظر إليها، وتُبعد التركيز عن منطقة الصدر.

البلايز الضيقة

صاحبات الثدي الكبير عليهن الابتعاد عن البلايز الفضفاضة والواسعة لأنها تجعل منطقة الصدر تبدو أكبر، لذلك عليكِ اختيار البلايز الضيقة التي تساعد على تحديد منطقة الصدر بطريقة انسيابية، كما وستمنحه حجمه الطبيعي من دون أي زيادة.

البلايز ذات الرقبة المفتوحة

يمكنكِ اختيار البلايز ذات الرقبة المفتوحة، لأنها تحدد منطقة الصدر، وتجعله يبدو أصغر حجماً، كما يمكنكِ اختيار القطع التي تكون قصتها على شكل قلب، فهي تلفت النظر إلى نمط البلوزة، وفي النهاية عليكِ الابتعاد عن القطع ذات الرقبة العالية، لأنها تجعل منطقة الصدر تبدو أكبر حجماً وأكثر ضخامة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.