صورة لـ بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول تثير الجدل.. هل توجد علاقة حب بينهما؟

نشر صحافي تركي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطلي مسلسل (حب أعمى) بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول، أثارت الكثير من الجدل عند الجمهور.

الصورة تظهر النجمان وهما يلتقطان صورة سيلفي ومتقاربان بشكل كبير من بعضهما، مما فتح باب التساؤلات عن طبيعة العلاقة بينهما، كما اعتقد آخرون بأنهما على علاقة عاطفية.

واضطر الصحافي لحذف الصورة بعد انتشارها بشكل واسع، وتسببها لموجة من الجدل والهجوم عليه بعدما اكتشف متابعون زيف الصورة وانها معدّلة بطريقة احترافية على الفوتوشوب.

وقد تبين أن الغرض من نشر الصحافي للصورة هو الانتقام من بوراك لأسباب خاصة لم يعلن عنها، وإلحاق الضرر بالنجمين.

img

ونقلت مواقع صحافية تركية عن شعور نسليهان بالانزعاج بسبب الصورة المفبركة، وأكّدت أنهما لم يلتقيا من بعد المسلسل الذي جمعهما.

ونفت كل ما يُشاع عن خلاف بين الطرفين، مؤكدة على العلاقة الممتازة التي تجمعهما، نافية أيضا عن وجود أي مشروع سينمائي يجمعهما في المستقبل القريب.

img

أقرأ المزيد:

ومن الجدير بالذكر أنّ نسليهان متزوجة من الممثل قادير دوغلو الذي توجد بينه وبين بوراك توتر كبير في العلاقة بسبب غيرته الشديدة على زوجته، وهو كان السبب في إنهاء المسلسل الذي حقق شعبية كبيرة، ومنع زوجته من التمثيل معه مجدداً أو الالتقاء به، بعد أن نشرت الصحافة التركية أكثر من مرة أخباراً عن وجود علاقة تجمعها به.

وكان قادير قد صرح للصحافة أنّه يحترم بوراك لكن لا يمكن أن يكونا أصدقاء بيوم من الأيام لأن شخصياتهما مختلفة، وقد اكتشف هذا الموضوع خلال عملهما معا في مسلسل (أسرار بنات).

img

وعلى صعيد متصل؛ فإن فهرية أفجان بطلة مسلسل (حتى الممات)، وزوجة بوراك أوزجيفيت، معروفة أيضا بغيرتها الزائدة على زوجها، وقد تداولت الكثير من المعلومات عن انزعاجها من نسليهان والمشاهد التي جمعتها مع بوراك في مسلسل (حب أعمى).

وكان مسلسل (حب اعمى) قد عرض في عام 2015، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصدر مؤشر البحث جوجل في أكثر من دولة، بسبب نسب المشاهدة العالية التي حظى بها، ما جعله واحدا من اهم وانجح المسلسلات التركية في العالم، وتمت ترجمته إلى أكثر من لغة.

img

وآخر أصداء هذا النجاح هو في باكستان، حيث تم صنع تمثالين للممثلين بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول في متحف المشاهير في (Park Tashkent City) .

img

img

وفي أوزبكستان أيضا، يُحقق المسلسل منذ بدء عرضه نجاحاً كبيرا،ً ويحصد عددا كبيرا من المشاهدات اليومية، ويعتبر أكثر المسلسلات الأجنبية متابعة في أوزبكستان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.