السعودية بدور البراهيم تقلل من شأن “هند القحطاني” وتعلق: راح أسبب اهتزاز بالكرة الأرضية

أثارت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم موجة من الجدل بعد الإجابة عن عدد من أسئلة متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ردها على متابع سألها حول رأيها بأن يصبح شريك حياتها أجابت البراهيم: “فككم من الزواج.. خلاص انا أخذت حقي.. مستحيل أتزوج بالطريقة هاذي.. بالسناب عن طريق الدردشة.. نعم خير.. لما اشوف واحس ذيك الساعه افكر”.

بينما متابع آخر سأل للفاشنيستا السعودية حول تقليدها للناشطة السعودية هند القحطاني أثار غضب الأولى قائلًا: “سؤال صعب.. التغيير الي حصل في ستايلك مو كانه بداية تقليد لهند القحطاني والا أنا غلطان”.

https://www.instagram.com/p/CM4BofZBwBq/?utm_source=ig_web_copy_link

وأجابت بدور على هذا السؤال قائلة: “لا غلطان مرة.. شتان ما بين ستايل بدور البراهيم وستايل هند القحطاني.. لكن انا فاهمه قصدك وشو.. قصدك واضح.. واقسم بالله العظيم لو إنا اسوي نفس هند القحطاني وأوصل مرحلتها.. راح اسبب اهتزاز بالكرة الارضية مو بس بالسوشال ميديا.. فـ إنا رحمتكم والله أني رحمتكم”.

وبعد تداول مقطع الفيديو بنطاق واسع جاء في تعليقات الجمهور: “هنودة مالها شبيه لاتحاولين، انشغلي بنفسك افضل وخلي خلق الله في حالهم صدقت هند يوم قالت ان في ناس يطلعون على اكتافها”.

فيما علقت متابعة أخرى: “يعععع الحمد لله انها رحمتنا يععععع على الثقه والقرف الفرق بينك وبين هند انك ثقيلة دم مررره وهند دمها خفيف هذا هو الفرق سبحان الله”.

ورأى البعض أن بدور البراهيم تعاني من جنون العظمة حيث جاء في أحد التعليقات: ” مسكينة مريضة بجنون العظمة شوفوها شلون تقول اسمها بدور ابراهيم كأنه شي عظيم ، النرجسية قصدها لما تطلع مفاتنها القدامية والورانية من جمالها راح تفجر العالم لا وتقولها مع نظرة من النوع ال استغفر الله”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.