الكويتية جمال النجادة تنفعل على متابعة أستفزتها بهذا الطلب المحرج.. “السجن أشرف من تاريخ أمك”

انفعلت الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة على متابعة بعد أن طلبت منها الحديث عن تجربتها داخل السجن، وردت عليها بعنف قائلة: “اذا تبين ممكن اسولف عن تجربة امج بالحياة.. اعرفها عدل شنو كانت وشنو تاريخها”، وأضافت النجادة قائلة: ” ترا السجن أشرف من تاريخ أمك”.

وقد أوقع هذا الرد جمال النجادة في مأزق مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تجاوزها الخطوط الحمراء في ردها وأنه كان من الأفضل لو التزمت الصمت وجاء في التعليقات: “امها شكو بالموضوع اهي قالت الصج كنتي بالسجن ليش تحسستي عادي سولفي”.

https://www.instagram.com/p/CM2nbaHBPqJ/?utm_source=ig_web_copy_link

وعلقت متابعة أخرى: “البنت يمكن تقصد مجرد سؤال ، ليش هالاجوبه اللي تمس شرف الام ، اعوذ بالله”، وعلقت إحدى المتابعات: ” خححييرررر !!! والله لوني من البنت ل اشرشحها ب المحاكم اعلمها ان الله حققق دامها مو كفو شهره وكلام الناس تنثبببرر ب بيتها وتنكتم يعلها ب الكتمه اي والله”.

وكانت قد أفرجت السلطات الكويتية مؤخرًا عن الفاشنيستا الكويتية جمال النجادة من السجن بعد قضائها مدة شهرين بداخله. وذلك بعد الحكم عليها بالحبس لمدة سنة وتخفيفه إلى 3 شهور بسبب إهانتها القضاء الكويتي.

ووفق المتداول فإن الإفراج عن جمال النجادة ليس بنهائي، ومن الممكن أن تعيد السلطات الكويتية حبسها من جديد على إثر القضية نفسها.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.