شاهد.. مصري يقتل زوجته طعنًا حتى الموت بمساعدة والدته وشقيقه.. والدوافع صادمة!

تعرضت فتاة مصرية تدعى “إسراء عماد” للقتل من قبل زوجها وشقيقه ووالدتهما، حسب ما تناقلته وسائل إعلام مصرية محلية في الساعات الاخيرة.

وكشف إحدى العاملات في مستشفى المنصورة الدولي، التفاصيل حيث أدخلت إسراء البالغة من العمر (18 عامًا) إلى المستشفى لتلقي العلاج قبل موتها. وكان حينها تعاني من جروح وإصابات خطيرة، بعد اعتداء زوجها وشقيقه ووالدتهما عليها بالضرب المبرح.

وأفادت العاملة في المستشفى، إن الفتاة إسراء متزوجة ولديها طفل يدعى مالك، وكانت في وقت سابق قد تشاجرت مع زوجها بسبب والدته وخطيبة شقيقه، وبعد وقوع الشجار قررت الفتاة مغادرة منزل الزوجية، لتقوم والدة زوجها بتهديده بسحب سيارة الأجرة التي منحتها له. إلا أنه توجه لمراضاة زوجته التي عاتبته لاكتشافها علاقته بأخرى، ليبادر على الفور بتطليقها.

كما واضافت: “عاد زوج إسراء لوالدته وأخبرها بالأمر لتعيد له سيارة الأجرة. وبعد مدة أرادت إسراء العودة إلى زوجها وذهبت إليه، لتطلب منه والدته أن يأخذ حقها من طليقته”.

وتتابع الفتاة العاملة بالمستشفى “بكل وحشية وبدون أي شفقة، قام زوج إسراء بطعنها عدة طعنات بوجهها وجسدها، وقام هو وشقيقه الذي اقترح عليه رميها في أي مكان بإدخالها سيارة الأجرة عنوة. وبعد توسلات منها قررا التوجه بها للمستشفى بعد تهديدها بعدم قول الحقيقة”.

وقالت “عند حديثهم معها داخل المستشفى من أجل التأكيد على عدم قول الحقيقة، سمعتهم الطبيبة والتي توجهت للشرطة مباشرة”، مضيفة “إصابة إسراء كانت عنيفة تسببت بوفاتها”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.