مباراة منتخبي تركيا ولاتفيا الثلاثاء بدون جمهور

أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، اليوم الإثنين، إلغاء حضور الجماهير في مباراة غدا الثلاثاء التي ستجمع، منتخبي تركيا ولاتفيا ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

جاء ذلك حسب بيان صادر عن الاتحاد قالت فيه “أن اللجنة الصحية للاتحاد ارتأت منع حضور الجماهير. وعدم تنظيم فعاليات من شأنها أن تشكل خطرا خلال هذه المرحلة، التي ينبغي اتخاذ إجراءات وتدابير جديدة فيها لمكافحة فيروس كورونا”.

وأضاف البيان: “تماشيا مع هذا الرأي، فإن من غير المناسب حضور الجماهير في المباراة التي سيلعبها منتخبنا الوطني، الثلاثاء 30 مارس / آذار، ضمن منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022”.

وأمس الاحد أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم، استقبال 15 % من إجمالي سعة الجماهير في المباراة. التي من المقرر أن تقام بملعب أتاتورك الأولمبي بإسطنبول.

ويتصدر منتخب البلاد المجموعة السابعة في التصفيات، بـ6 نقاط، ثم يليه الجبل الأسود بـ6 نقاط أيضا. ثم هولندا والنرويج 3 نقاط، ثم لاتفيا وجبل طارق بدون أي نقاط.

وسبق للمنتخب التركي الفوز على ضيفه الهولندي (الأربعاء) بنتيجة 4-2، ثم عزز انتصاره بفوز مستحق على مضيفه النرويجي (السبت)، بثلاثة أهداف نظيفة.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.