تركيا.. الحكم على متهم بثلاث جرائم ب35 سنة

 

 

أثبتت تقرير طبي قامت به محكمة الأناضول للمتهم اتالاي فيليز البالغ من العمر 35 عاما و الذي أذين بثلاث جرائم قتل في كل من اسطنبول و أنقرة انه لم يتم الكشف عن أي مشاكل في الصحة العقلية او التخلف العقلي لايتحمل فيليز المسؤولية الكاملة لجرائمه.. 

 

حكم على اتالاي بالسجن المؤبد المشدد لثلاث جرائم قتل ارتكبها بالإضافة إلى تزوير وثائق رسمية مع طلب سجن يصل إلى 35 عاما. المتهم لم يحضر الجلسة التي عقدت في محكمة الأناضول الابتدائية بسبب احتجازه بتهم في قضايا أخرى.. 

 

و حسب ترجمة تركيا الان أكد قاضي المحكمة ان التقرير الرابع المطلوب بشأن تحديد ما إذا كان المتهم يعاني من احد الأمراض النفسية ام لا الذي طلب من قسم الاختصاص بمعهد الطب الشرعي. كشف ان المتهم لا يعاني من اي تخلف عقلي من شأنه ان يؤثر على مسؤوليته الجنائي.. 

حسب  لائحة الاتهام التي أعدها مكتب المدعي العام في الأناضول، ورد أن أتالاي فيليز ارتكاب أكثر من جريمة قتل و قام بتزوير بطاقة الهوية المفقودة بالإضافة إلى رخص القيادة للمشتكيين ولصق صورته الخاصة أثناء وجوده في السجن. في لائحة الاتهام عن جريمة “تزوير الوثائق الرسمية”، طُلب أن يُحكم عليه بشكل منفصل من 14 إلى 35 عامًا للسبع وثائق.

المصدر :تركيا الان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.