فتاة إماراتية تقدم بلاغاً ضد والدها للشرطة بعد أن وقعت في حب زميلها!

تقدمت فتاة في الإمارات (21 عاماً)، ببلاغ ضد والدها، بسبب عدم موافقته على ارتباطها بشاب من جنسية أوروبية، وإقامتها في منزل لوحدها.

ونقلت صحيفة “البيان” الإماراتية، عن نائب مدير شرطة الرفاعة في دبي، قوله إن تفاصيل الواقعة بدأت حين تلقى. بلاغ من الفتاة ضد والدها بدعوى أنه يعنفها وأنه يرفض إقامتها بمفردها، وقام بمنعها من الخروج من البيت أكثر من مرة.

 

وبعد التواصل مع الأب، حضر إلى المركز وأكد أن ابنته تدرس في الجامعة وعمرها لا يتعدى 21 عاماً، حيث. تعرفت على زميل لها من الجنسية الأوروبية ونشأ بينهما ارتباط عاطفي وأراد الشاب الارتباط بها.

 

ونوه الأب في أقواله إلى أنه يرفض هذا الارتباط نظراً لصغر سن ابنته وعدم التوافق بينهما، مشيراً إلى أنه حاول. منعها باللين من الاستمرار في الأمر إلا أنها لم تستمع إليه أو لوالدتها.

 

وتمكن قسم “التواصل مع الضحية” في الشرطة من الحديث مع الفتاة وإيصال وجهة نظر عائلتها إليها وأنها. يجب أن تعيد النظر في الأمر.

 

وانتهى الأمر بأن اقتنعت الفتاة، لكنها طلبت من والدها السماح لها بالإقامة بمفردها، ورفض الأب ذلك إلى أن تواصلوا. إلى حل وسط بالإقامة لدى أحد الأقارب تحت رقابة الأبوين.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.