أصالة: ما بحب حدا يناديني باسمي.. ولو حد سألني عن عمري هضربه بالبوكس

فتحت النجمة السورية أصالة نصري قلبها للتحدث عن تفاصيل كثيرة متعلقة بحياتها الشخصية، مؤكدة في البداية أنها لا تحب في أن تنادى باسمها بل تحب أن يناديها الأشخاص بلقبها “صولا”.

وقالت أصالة في تصريحات إذاعية في برنامج في “عيشها بانرجي” تقديم الإعلامي وائل منصور ومنة عامر مساء الأربعا.، أن أكثر صفة تبحث عن تغييرها في شخصيتها هي أنها “سريعة جدا في اتخاذ القرار”.

وقالت أنها مدركة مدى تأثيرها بالاشخاص ممن حولها وعلى وجدانهم لذلك لا تهتم بالأرقام ونسب المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي. بل ترغب الحديث عنها بعد وفاتها بأنها كانت إنسانة قريبة و”حبابة”.

blob:https://www.facebook.com/cf6c4213-fdce-4726-b9ec-6b79ac6de7ab

وأكدت اصالة أنها كانت تتناول أدوية اكتئاب مؤخرا وتوقفت عن ذلك. الأمر الذي سبب لها صداعا بشكل مستمر ودفعها لاستشارة 3 أطباء نفسيين.

وقالت الفنانة السورية أصالة إنها ترى السؤال عن العمر تدخلا في الخصوصيات، وإجابته لا تخص أحدا غيرها. معلقة:” لا توجد استفادة من معرفة عمر أي شخص ولذلك لا يوجد داع لهذا السؤال. ولو حد سألني عن عمري هضربه بالبوكس، محدش هيستفيد حاجة من عمري”.

وكشفت أنها تجد صعوبة كبيرة في التأقلم مع ظهور شعر أبيض لها، ولذلك صبغت شعرها عدة مرات مع تغير حالتها النفسية. حتى أنها لجأت لطبيبها النفسي لمساعدتها في التأقلم معه.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.