لماذا حذفت نسرين طافش فيديو الرقص مع ماجد المصري  .. هل خطيبها وراء حذفه؟

تداولت الصفحات الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من حفل عيد ميلاد الممثل ماجد المصري الذي تواجد فيه عدد من الوجوه الفنية من بينهم النجم خالد سليم، والمخرج طارق العريان والممثلة السورية نسرين طافش.

وكانت نسرين بدورها  قد شاركت صُور وفيديوهات من الحفل عبر حسابها في إنستقرام، وظهرت في الفيديوهات بفستان قصير وهي تؤدي وصلة رقص على أنغام أغنية “خطوة” لـ الفنان مصطفى حجاج، وأثناء رقص نسرين أمام ماجد توجهت نحو زوجته واستدعتها إلى منتصف حلبة الرقص.

 

الملفت في الموضوع أن نسرين التي شاركت الفيديوهات حذفتها بعد دقائق .وكذلك منعت أن يتم وضع لها إشارة المشاركة في أي منشور يتعلق بحفل عيد الميلاد وبذلك تكون التخمينات ذهبت تجاه أن خطيب الممثلة. الذي لم تفصح عن هويته قد شعر بالغيرة مما تم تداوله مما دفعها للتصرف هكذا.

بينما كان هناك تخمينات حول أن زوجة المصري شعرت بالغيرة من نسرين وربما الخوف خاصة بسبب تصريحات ديمة بياعة السابقة. أن طافش هي سبب انفصالها عن الفنان تيم حسن.

من جهة أخرى، كانت نسرين قد تصدرت الترند منذ مدة بعد أول ظهورها لها بالحجاب والعباءة السوداء. وبعد تداول الصورة بشكل كبير اضطرت نسرين للتوضيح أن الإطلالة من أجل مسلسلها الرمضاني القادم “المداح” والذي يجمعها بالنجم المصري “حمادة هلال”. وتؤدي نسرين في العمل دور فتاة تدعى “رحاب” من دون التطرق لباقي التفاصيل. إلا أنها أكدت أن الدور جديد عليها وسينال إعجاب الجمهور وتؤدي فيه دور زوجة حمادة هلال.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.