اسطنبول.. هروب من الشرطة يتسبب في كارثة

انتشرت مشاهد من كاميرات المراقبة يوم أمس  لسيارة بداخلها أربع لصوص مشتبه بهم؛ حيث كانو يحاولون الهرب من الشرطة في منطقة مالتيبي في إسطنبول.

حيث ظهر في تسجيل الفيديو،  قيام سيارة بصدم سيارة أخرى مركونة على قارعة الطريق ومن ثم صدمت طالب ثانوية ذو 17 عاما، كان يسير في الشارع

ترك المتشبهين بهم السيارة ولاذوا بالفرار في جهات مختلفة في محاولة للهرب من الشرطة٬ وظهرت لحظات هروب الأشخاص في كاميرات المراقبة.

الحادث وقع حوالي الساعة 15.00 في حي جيفيزلي في مالتيبي. وفقاً للأخبار، فإن الشرطة لاحظت أربعة أشخاص يثيرون الشبهات وهم خارجين من أحد الأبنية وإحداهم امرأة. وعلى الرغم من اخطار الشرطة لهم بالتوقف بدأ المشتبه بهم يهربون بواسطة سيارة. وبعد المطاردة القصيرة التي حصلت، صدم المشتبه بهم طالب الثانوية ج. ش. الذي كان يسير مع أصدقائه بعد أن خرج من المدرسة. ش. حيث سقط أرضاً مباشرة بعد أن أصيب في ساقه. وبعد الحادث نزل ثلاثة من المشتبه بهم من السيارة وتفرقوا هاربين إلى أماكن مختلفة. بينما تم إلقاء القبض على المرأة التي كانت معهم؛ تلقى الشاب الجريح الاسعافات الأولية في سيارة الاسعاف التي تم استدعائها إلى موقع الحادث.

و حسب متابعة تركيا الان أسفر تفتيش السيارة عن إيجاد العديد من لوحات الأرقام والأشياء المسروقة. وأيضاً علمنا أن الطالب الذي تعرض للحادث يستمر بتلقي العلاج في المشفى وقد يتعرض لخطر فقدان احد  ساقيه.

و الجدير بالذكر أن  كاميرا المراقبة وثقت اللحظات التي صدم بها المشتبهين بهم طالب الثانوية وهم يحاولون الهرب من الشرطة لتبدأ  هذه الأخيرة بالبحث المكثف عن المجرمين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.