انطاليا.. القاء القبض على متهم في قضية اعتداء

ألقت الشرطة التركية القبض في 01 من أبريل بمدينة أنطاليا  على ب.ي حبيب الشابة التركية بايزا يورتاش .والتي صرحت  أنها عاشت فترة من الرعب بعدما قام هذا الاخير بالاعتداء عليها..

بايزا يورتاش ، التي تعيش في حي كوناكلي في ألانيا ،صرحب أنها تعرضت للضرب حتى فقدت وعيها من قبل حبيبها قبل 3 أيام. و الذي وضعها أمام منزلها. ليجدها أحد عمال الكهرباء فاقدة للوعي، لتذهب بعد ذلك الى الشرطة للتبليغ عنه.. 

اتخذ مكتب المدعي العام إجراءاته بعد الصور والأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي  ، و ذلك بتوقيف المتهم و القاء القبض عليه و ارساله الى السجن فورا.. 

و أضافت يورتاش التي قالت أنها كانت تخطط للهرب خارج المدينة يوم الحادثة. و تحدثت عن تعارفهما  الذي كان في نوفمبر الماضي فقالت “كنا في مرحلة التعارف .قال لي أنه ليس متزوج ، و حين عرفت أنه متزوج  انفصلت عنه قبل أسبوعين. ذهبت إلى شانليفوريا لابتعد عنه . وعندما عدت اتصل بي أخوه  وهددني بالقتل. ذهبت إلى المخفر وقدمت شكوى ضدهما، بينما انا اخرج من المركز الشرطة  هاجمتني زوجته فقدمت شكوى ضدها أيضًا”.

و حسب ترجمت تركيا الان أضافت المدعية قائلة ”  قال لي :لن أدعك تعيشين هنا، لن تستطيعي السير في كوناكلي ثم هددوني بالموت و الاغتصاب بالاضافة  أهم يقومون بشتمي. كنت سأهرب من هنا لأنه بحث عني في كل مكان”. و أضافت أنها أصبحت تعيش حالة من الرعب لأنها لا تعرف هل سيهاجمها مرة أخرى..

المصدر:تركيا الان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.