القصة وراء فيديو هيا الشعيبي الذي تحول لمادة ساخرة.. ما علاقة نارين بيوتي؟

اجتاحت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أصبح أحد فيديوهاتها مادة “ميم” مضحكة ومثيرة للسخرية بشكل مفاجئ.

وبعد البحث الذي أجراه فريق موقع “فوشيا”، تبين أن أصل الفيديو من كواليس إحدى اللقائات الصحفية التي ردت فيها الممثلة الكويتية على خلافها مع الإعلامية السّعودية سارة دندراوي، حيث اتهمتها العام الماضي بالعنصرية ضد الكويتيين، ودافعت عن حياة الفهد.

وانتشر الفيديو كالنار في الهشيم بين المتابعين الذين استخدموا المقطع في مواد طريفة وساخرة، وبدأ جمهور الفنانة الكويتية يتسابقون في وضع هيا بمشاهد الأفلام والحفلات الموسيقية من باب السخرية.

ووصل “ميم” هيا الشعيبي للاعلانات في الكويت والخليج العربي، كما تم وضعها أيضاً بين التصريحات النارية والحرب التي اشتعلت مؤخرا بين نجمتي اليوتيوب نور ستارز ونارين عمارة “نارين بيوتي”.

وأصبحت جملة هيا الشعيبي محط اهتمام المتابعين: “سمعتي شنو قالت المرة”، وسجلها العديد بصوته، وقلدها آخرون عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كما وضع أحد مستخدمي الإنترنت هيا إلى جانب أصالة نصري بشكل فكاهي، معلقين: “وأنا أقنع أصالة لو طال الأسف تسامح وتمشيها هالمرة”.

https://www.youtube.com/watch?v=FAEMcWgTK2A&feature=emb_title

وفي فيديو آخر، وضع المتابعون هيا الشعيبي إلى جانب الممثلة الأمريكية فيولا دافيس، في مسلسلها “How to get away with murder”، وهي تحاول الدفاع عن نفسها في المحكمة.

يشار أن الممثلة الكويتية هيا الشعيبي قد دخلت العالم الماضي على خط أزمة الفنانة حياة الفهد، حين اتُهمت بالعنصرية بسبب تصريحاتها أثناء مداخلة تلفزيونية ضد الوافدين الأجانب بالبلاد.

وهاجمت الشعيبي إعلامية قناة العربية، السعودية سارة دندراوي، مُتهمةً اياها بتعمد إثارة الفتن، بعدما استضافت الممثلة حياة الفهد للرد على تصريحاتها “العنصرية”.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو عبر “سناب شات”: “في مذيعة قاعدتلنا على الوحدة وتسأل حياة الفهد هذه موعنصرية.. لا مو عنصرية.. نفسي مرة تطلعين على الشاشة الي أنا احترمها واحترم أصحابها ولها الهاشمية والكرامة.. نفسي مرة واحدة تقولين كلمة طيبة عن الكويت مو تتصيدين للكويتين على أي شغلة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.