تركيا الآن.. عين على تركيا

علاقة هاندا أرتشل وكرم بورسين تُغري نتيفلكس.. إليك التفاصيل

7٬251

قدمت شبكة نتفلكس عرضا لكل من الثنائي التركي هاندا أرتشيل وكرم بورسين للاشتراك بمشروع جديد عبر المنصة، لكنهما لم يُجيبا حتى اللحظة بسب مسلسل ”أنت أطرق بابي”.

ويتوقع المتابعون أن يؤجل النجمان التركيان عرض نتفلكس، حيث أن تصوير “انت اطرق بابي ” ما زال قائما ويحصد نسب متابعة هائلة.

كما أن المسلسل سيستمر عرضه في الصيف القادم. حيث أنه لم يتوقف أو يتم أخذ استراحة فيه على غرار باقي الأعمال بسبب نسبة المشاهدة العالية التي يتلقاها ونجاحه الباهر.

وعند الحديث عن هاندا فقد انفصلت الممثلة التركية عن رجل الأعمال الغني مراد أكدوغان بعد أيام قليلة من ارتباطهما. في مفاجأة صادمة ومثيرة للجدل.

وأكدت صحيفة “حربيت” التركية ترك الحبيبين لبعضهما بعد شهر من المواعدة بين الطرفين. لسبب قد لا يكون متوقعاً لدى الجميع وهو رفض عائلة مراد لهذه العلاقة.

وبحسب التقارير فإنّ والد مراد طلب منه الانفصال عن هاندا ورفض ارتباطه بها، وهذا ما حصل. لكن أسباب رفض الوالد علاقة ابنه الجديدة لا زالت غير واضحة.

وفي برنامج “ابراهيم سليم” أطلت هاندا على “يوتيوب” وردت عن سؤال إن كانت ترغب بإنجاب طفل؟. فقالت إنّها ترغب كثيراً وتتمنى أن يشبه الطفلة “ما في”.

والطفلة المذكورة هي ابنة شقيقتها غمزة، وقالت بالنهاية هي تشبهني. وهو ما عرّضها لحملة انتقادات بسبب ما وصف بتناقضها. ويعود ذلك لسبب تركها حبيبها السابق مراد دالكليش. والذي يرجع وفق مصادر إعلامية تركية إلى رفض هاندا ارتشيل لفكرة الإنجاب.

صحيفة “تقويم” التركية كانت قد نشرت تقريراً تحدّثت من خلاله أنّ مراد كان يرغب بأن يصبح أباً. وهو ما أعلن عنه أكثر من مرة أثناء تواجده مع هاندا بمناسبات عديدة.

وكان قد دار الحديث عن قصة حب مميزة بين هاندا ارتشيل .والفنان كرم بورسين بسبب مشاركتهما في المسلسل التركي الشهير “أنت اطرق بابي”.

.

المصدر/وكالات

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد