تركي يسرق هاتف أراد شراءه بخدعة خبيثة !

قالت وسائل إعلام محلية، أن مواطن تركي يدعى علي إرجي (19 عامًا) نشر إعلانًا على الإنترنت لبيع الهاتف المحمول الخاص بأخته الكبرى توبا أكداغ (23 عامًا) في منطقة ساريهامزالي بمقاطعة  سيهان في  ولاية أضنة .

وأضافت الوسائل، وفق ترجمة تركيا الآن، أن شخص أرد شراء الهاتف واتفق مع ناشر الإعلان لشراء الهاتف وموعد اللقاء لتفحص الهاتف  وشراءه مقابل 1900 ليرة تركية.

كما وجاء المشتري إلى المكان الذي اتفق فيه مع ناشر الإعلان علي إرجي بسيارة تجارية بدون لوحة ترخيص، وتحدثا لفترة من الوقت. وأراد المستري تفقد الهاتف. في هذه الأثناء، جاءت توبا أكداغ صاحبة الهاتف مع ابنها ميراي البالغ من العمر عامين إلى مكان الحادث .

وبينما كان الشخص المشتري يتفقد الهاتف، أراد الهروب بالسيارة من المكان، وحاولت  توبا أكداغ و شقيقها علي إرجي  منعه وامسكا بالسيارة  وقام اللص بجرهم لعدة أمتار. ونجا الطفل الذي يبلغ عامين من العمر بمعجزة من الحادث .

 

وحضرت فرق  الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث بعد إبلاغها. ونقل المسعفون توبا أكداغ، التي أصيبت في ذراعها ورأسها، إلى مستشفى سيهان الحكومي بعد التدخل الأولي. وبدأت متابعة التحقيق لمعرفة السارق .

المصدر/تركياالآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.