أحلام تستقبل الشيف بوراك في منزلها غافلته لسرقة هذا الشيء منه!

استقبلت الفنانة الإماراتية أحلام، الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، في منزلها ليطهو لها الطعام بطريقته المميزة التي اشتهر بها.

ونشرت أحلام عبر خاصية “الستوري” على حسابها الرسمي عبر تطبيق “انستجرام”.مقطع فيديو يوثق لحظة استعداد الشيف بوراك لقلب حلة الطعام، فتقوم الفنانة بمغافلته وسرقة قطعة من ورق العنب.

ثم يقوم الشيف بوراك بقلب الحلة على طريقته الشهيرة، ويقوم بإطعام أحلام بنفسه.

كما ونشرت ابنة أحلام لولوة الهاجري  عدداً من المقاطع والصور عبر حسابها على “انستجرام”. استعرضت خلاله الخبز الذي قام الشيف بوراك بصناعته وطباعة اسمها عليه.

وعلقت لولوة: “هذه على الأغلب كانت أفضل تجربة مررت بها”.

 

 

والشيف التركي بوراك أوزدمير هو طباخ تركي من أصول عربية وله شهرة عالمية وعربية. يتابعه الملايين عبر منصات السوشيال ميديا ويزوره المشاهير لتناول طعامه الشهي.

كما ينشر بوراك مقاطع فيديو على الإنترنت بأسلوب احترافي واستعراضي مبهر وأنيق. ويتميز بمهارة وخفة حركة في إعداد الطعام بطريقة لافتة للانتباه.

وهو شاب مبتكر يحرص على تقديم أطباق جديدة وبطريقة تقديم مبتكرة، وهو من مواليد 1994م ويعمل في مهنة الطبخ منذ أن كان عمره 16 عاماً.

وبوراك من عائلة طباخين، ورث المهنة عن والده وجده، وتمتلك عائلته سلسلة مطاعم في تركيا أشهرها مطعم المدينة في منطقة تقسيم باسطنبول.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.