أزمة محمد رمضان وعمرو أديب في المحاكم.. من صاحب الحق؟

انفعل الإعلامي المصري عمرو أديب في حلقة برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة MBC مصر، على فيديوهات ساخرة قام بدبلجتها الفنان محمد رمضان ويقوم بنشرها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

وكان الفنان محمد رمضان قد سخر من تعليقات الإعلامي عمرو أديب على شخصيته وأزماته المتكررة، بدءاً من صورته مع بعض الشخصيات الإسرائيلية، وصولا إلى فيديوهات بعثرة الدولارات، ختاما بإصابة الشاب المصري يوسف عمر الذي تم أصابته مؤخرا في أحد مواقع تصوير إعلان خاص بمحمد رمضان.

وانتشرت مقاطع للإعلامي المصري عمرو من حلقة برنامج “الحكاية” يوجه من خلالها تهديدات للفنان وانتقادات لاذعة، فقال: “الإنسان المتربي نعمة فأنت لو مش متربي في الي ممكن يربيك، وللأسف في ناس بكون حظها وحش لأنها تعودت أن تأخذ الحياة بوجهها وبحسوا إنهم مسنودين، أنا معنديش مشكلة اختلف مع أي حدة على أي حاجة بس لما نوصل لعدم الرباية ده بقه موضوع مش انا الي باخذ حقي فيه، في قانون في البلد والحمد لله القانون ده جاب الحق لناس الأسبوع اللي فات”.

وأضاف عمرو أديب أنه سيقاضي محمد رمضان بسبب الإهانة التي تسبب له فيها، مؤكداً أنه بدأ فعلاً بإجراءات قانونية ضده: “النهار ده طلبت من المحامي بتاعي الأستاذ طارق جميل سعيد أنه يرفع قضية على محمد رمضان لإساءته لي ونذرت نذر قدام الناس كلها أي فلوس هاخدها من محمد رمضان هوديها لمستشفى الأطفال في أبو الريش”.

وفي وقت سابق انتقد محمد رمضان الإعلامي عمرو أديب ونشر صورة لظهره بحروق شديدة عبر إنستغرام وقال: “دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمدلله على سلامتك يا يوسف وشكرا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمدلله لم أنقطع عن تصوير أعمالي”.

وكان قد أصيب يوسف عمر ابن الفنانة لبنى ونس خلال تصوير إعلان لمحمد رمضان، إصابة خطيرة بانفجار قنبلة تحت قدميه، وفي أول تصريح له قال الشاب: “محمد رمضان ملوش ذنب ومشكلتي مش معاه خالص هو بس علشان الإعلان بتاعه ونجم زيه لازم اسمه هيتذكر في النص ولكن أنا مشكلتي مع مصمم المعارك والمسؤول عن المتفجرات عصام الوريث اللي كان السبب في انفجار القنبلة وإصابتي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.