حورية فرغلي توجه توجه رسالة قبل العملية الرابعة.. وهذا وضعها الصحي (فيديو)

كشف النجمة المصرية حورية فرغلي رسالة لمتابعيها ومحبيها في عالمنا العربي عن حالتها الصحية، بعد إجرائها ثلاثة عمليات جراحية ومن المقرر أجراء العملية الرابعة والاخيرة لها والتي ستخضع لها الأربعاء.

وقالت فرغلي، خلال مداخلة تلفزيونية، “أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام”.

وأضافت، “كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي”.

ويأتي حديث الفنانة المصرية فرغلي بعد مرور ثلاثة ما يقارب ثلاثة أسابيع من تصريح الفنانة المصرية، رانيا محمود ياسين. التي كشف عن تفاصيل الوضع الصحي للفنانة حورية فرغلي. بعدما نفت الأخيرة الصورة التي تداولها المتابعون عبر السوشال ميديا. وزعموا أنها بعد إجرائها إحدى العمليات في أمريكا.

أقرأ المزيد:

ووثقت رانيا محمود ياسين الصورة، عبر حسابها على “إنستغرام”، وقالت: “على فكرة الصورة المتداولة على بعض الصفحات لحورية فرغلي على أنها بعد العملية، دي صورة قديمة وحاليا حورية هتجري عملية يوم الأربعاء دي العملية الثالثة، وبعدها “عملية كمان”، وإن شاء الله ترجع بألف سلامة ودي رسالة أمنتني إبلاغها لأن الأكاونتس بتاعتها على السوشيل ميديا اتعمل هكر من فترة تحياتي للجميع ودعاء لها بالشفاء العاجل”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.