سوزان نجم الدين تكشف مافعله شقيقها بها بعد هذا المشهد الجريء!

كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن تفاصيل أحد مشاهدها، والذي ظهرت خلاله بشكل جريء لدرجة أنه أثر على علاقتها بأسرتها.

وقالت سوزان خلال استضافتها في برنامج “يوم ليك” على قناة “الحياة”: “مسلسل امرأة من رماد من أجمل المسلسلات التي قمت بها، وكان هناك أحد المشاهد التي أظهر بها في الحمام أغير ملابسي”.

وتابعت نجم الدين: “للأسف يفترض أن تصور الكاميرا جزء بسيط من أعلى جسدي، لكنها صورتني كلي وظهر جزء كبير من جسدي، فكانت لقطة جريئة حين شاهدتها ارتعبت”.

واستطردت سوزان: “لأنه أنا لا أستطيع تصوير مشاهد كهذه، وعندما عرض المسلسل شاهده أخي، ولهذا السبب قاطعني عاما ونصف”.

وأشارت سوزان نجم الدين إلى أن هناك بعض “المغرضين” كما وصفهتم، تصيدوا المشاهد وأرسلوها لأخواتها على هواتفهم عبر تطبيق “الواتساب”.

وأضافت: “قاموا بإنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي وجمعوا عليها كافة المشاهد التي .ظهرت فيها وكتبوا على الفيديوهات شوفوا سوزان نجم الدين عارية”.

وهو ما اضطر نجم الدين إلى الحديث مع مخرج المسلسل وطلبت منه حذف تلك اللقطة .وشرحت له وجهة نظرها، فوافق وتم حذفها لكنها ما زالت موجودة على “اليوتيوب”.

ووصفت سوزان نجم الدين مواقع التواصل الاجتماعي بـ”أعور الدجال”، وقالت: “أعتقد أننا في آخر الزمان، ومواقع التواصل الاجتماعي سلبية جداً”.

وحول حجاب ابنتها قالت سوزان نجم الدين: “أحترم حريتها، ولم تطلب رأيي في الموضوع. وأنا ربيت أولادي على الحرية المطلقة وعلى الثقة بآرائهم لذلك هي اتخذت القرار دون العودة لأي شخص من عائلتها”.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.