بعد فضيحة الصور والفيديو.. مهيرة عبدالعزيز ترد على حضن محمد رمضان

بعد الانتقادات القاسية التي تلقتها إثر احتضانها الفنان المصري محمد رمضان، قامت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز بحذف الصور والمقاطع التي جمعتهما.

وظهرت مهيرة عبدالعزيز بالصور والفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام” وهي تستقبل محمد. رمضان بالأحضان والقبلات، وكتبت في تعليقها: “مع صديقي العزيز والمبدع محمد رمضان، بنحتفل بإنجاز جديد يضاف إليه، وهو أن يكون أول شخصية عربية في لعبة فري فاير وإطلاق صورته على برج خليفة، سعيدة أني بحتفل بيك ومعاك ومن نجاح لنجاح يا رب”.

لكن مهيرة عبدالعزيز حذفت الصورة بعد ساعات فقط من نشرها، بعد أن تلقت الانتقادات.

وعادت مهيرة عبدالعزيز لتبرر موقفها، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “محمد رمضان صديق عزيز على قلبي وهو متل أخي أفرح لنجاحاته متل ما بيفرح لنجاحاتي .. كل الحب والاحترام لموهبته في مسلسل موسى”.

https://twitter.com/Mahira/status/1383011413959061506?s=20

وعلى إثر انتشار نشر فيديو لهما وهي ترحب به بالقبلات تعرضت مهيرة لموجة من الانتقادات حيث رأى الكثيرون أن هذا خطأ كبير خصوصاً أنها متزوجة.

ومما جاء في التعليقات على أحد الحسابات: “وش موضوع سلم واحضن وبوس شالسالفة؟ وين عايشين احنا؟ استغفرك ربي وأتوب إليك” و”هيا مش متزوجة؟”

و”الحرام صار حلال عندهم أخذتهم الدنيا” و”هو شلون يصير هيجي حضن وقبلات؟”

وأيضا جاء ضمن التعليقات “وشلون حاضنها مبروك عليك هل الصديق أحسها مجاملة كثير الصور والقول”.

كذلك تم تناقل مقاطع أخرى سمع في أحدها صوت مهيرة وهي ترحب بالفنان واصفة إياه بالباشا.

كما ظهرت معه في فيديو آخر وهما يستقلان السيارة ويستمعان إلى إحدى أغنياته.

ويشار إلى أن الفنان محمد رمضان أعلن في وقت سابق الحدث من خلال حسابه الخاص في التطبيق وكتب متوجهاً إلى متابعيه: “ترقبوا المفاجئة الليلة على برج خليفة الساعة 7 مساءً بتوقيت دبي”.

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.