إيرينا شايك تعود لدور الأمومة من جديد وتقضى أوقاتها مع ابنتها “ليا” (صور)

وين بمشاركتها في عروض الأزياء العالمية، أصبحت تشتهر بظهورها مع ابنتها “ليا” بشكل مستمر مما يشير إلى رغبتها في توطيد علاقتها مع ابنتها، وحبها للقيام بدور الأم.

ووفقاً لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن عارضة الأزياء البالغة من العمر 35 عاماً، أصبحت الأم والأب لطفلتها صاحبة الأربعة سنوات، في ظل الغياب المستمر لوالدها النجم العالمي برادلي كوبر، بسبب انفصاله عن والدتها وانشغاله بالتصوير في معظم الأوقات.

وظهرت عارضة الأزياء الروسية – التي ذاع صيتها عام 2011 بظهورها على غلاف مجلة Sports Illustrated كأول عارضة روسية ترتدي ملابس سباحة وتتصدر تلك المجلة آنذاك – في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية وهي تصطحب طفلتها في جولة، ارتدت خلالها سترة شيرلينج وقميص يحمل صورة النجمة العالمية بريتني سبيرز.

وكانت عدسات المصورين قد سجلت عدة صور لبرادلى كوبر وإيرينا شايك خلال قيامها ببعض المهام فى مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا وذلك مع ابنتهما “ليا” البالغة من العمر اربعة سنوات.

وأشارت التقارير التى نشرتها عدد من المواقع الفنية وأبرزها “ديلى ميل” أن الممثل البالغ من العمر (46 عاما) وعارضة الأزياء البالغة من العمر (35 عاما) توجها بصحبة صغيرتهما إلى المدرسة فى مانهاتن.

وظهرت إيرينا شايك بإطلالة كلاسيكية مذهلة اعتمدت على اللون الأسود حيث اختارت شايك أن ترتدى البنطلون والجاكت والحذاء من الجلد الأسود، فى حين اختارت حقيبتها من مجموعة تصميمات دار أزياء by far ووصل سعرها الى 473 جنيها إسترلينيا.

المصدر: وكالات

اقرأ أيضًا/

خمنوا من هي النجمة الخليجية التي سخرت منها مي العيدان ومسحت بكرامتها الأرض!

حقيقة مقتل هذه النجمة على يد عائلتها تحدث ضجة بالسعودية (صورة)

شاهد.. نانسي عجرم تلتقط برفقة النجمة الهندية الشهيرة أيشواريا راي​ بأحدث ظهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.