“أغنية القرقيعان”.. شاهد: الكويتية هيا الشعيبي في تجربة غنائية طريفة.. لمن أهدتها؟

فاجأت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته على حسابها في “إنستغرام”. وظهرت فيه وهي تؤدي أغنية أهدتها الى أولادها لمناسبة القرقيعان.

وهذا ما أشارت إليه من خلال التعليق حيث كتبت: “أغنية القرقيعان إهداء مني لعيالنا”. وإثر هذا انطلقت موجة من التعليقات ورأى الكثيرون أن الأغنية طريفة، وتجربة مميزة جديدة بالنسبة إلى الفنانة. ومما كتبه هؤلاء: “تهبلين حبيبتي منورة وعساك دوم جذي طاة ايجابية الله يحفظك ويسلم لك ريلك وعيالك وأهلك يا رب الأغنية حماس وسعادة” و”هيونة ربي يحفظك صدق ذوق وإبداع”. وحققت الأغنية في ساعات قليلة أكثر من 122 ألف مشاهَدة

 

وسابقا ظهرت الشعيبي لم تتمالك نفسها، وتنهار بالبكاء خلال الحديث عن الأزمة النفسية التي مرت بها الآونة الاخيرة، بسبب قضية قانونية، وذلك عبر فيديو بثته عبر حسابها على “سناب شات”.

وشكرت الفنانة هيا الشعيبي جميع من ساعدها للخروج من هذه الأزمة. وأشارت إلى أنها تريد توجيه رسالة شكر لمن قدم لها الدعم في الفترة الماضية، خاصة وأنها كانت تمر في حالة نفسية سيئة.

وأكدت الشعيبي إلى أنها لا ترغب في أن تكون سبباً في مضايقة أي أحد. وطمأنت متابعيها على حالتها، موضحة أن أمورها جيدة، وأنها تشكر الله كثيراً على أنها تقضي رمضان مع عائلتها وزوجها، ثم انهارت من البكاء.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.