حقيقة خلاف السعودية ريم عبدالله مع ناصر القصبي

وضعت النجمة السعودية ريم عبدالله حدًا للشائعات التي ظهرت مؤخرا حول خلافها مع الفنان ناصر القصبي بسبب عدم مشاركته في مسلسل “ممنوع التجول” الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي.

ووجه أحد المتابعين تساؤلاً لريم عبدالله عبر موقع تويتر:”ما هي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم؟”.

لترد الممثلة السعودية:” أبدآ مافيه أي خلاف مع استاذنا ناصر ولكن لسوء الحظ ماصار فيه فرصه”.

سؤل ماهي الاسباب اللي منعتك من التمثيل مع ناصر القصبي في مسلسل ممنوع التجوال هل صحيح انه خلاف بينك وبينه ونضريتي هذه السنه المسلسل بدونك ماله طعم

كما ردت الفنانة على تساؤلات المتابعين، كان بينها:” ليش ما تزوجتي للحين؟”، لترد عليه:” مالئتشي فارس أحلامي الي ياخذني على حصان ابيض ويطير ههههه”.

وسألتها إحدى المتابعات:” بدي شعري يصير نفس شعرك شلون دقيت عالخشب لحتى مايئولو حسدتك يا جميلة الجميلات بليز بدي اعرف شو سر جمال شعراتك؟”، لترد عليها:” عنايتي المستمره على زيوت وحنا مع بعض الماسكات المفيدة للشعر”.

أقرأ المزيد:

كما كشفت الفنانة بأن هناك جزءاً ثالثاً من مسلسل “عندما يكتمل القمر”. لافتة إلى أنها ستبدأ تصويره قريباً تمهيداً لعرضه على شاشات “إم بي سي”.

بينما عن سؤالها حول مواقف الشخصيات النسائية الشهيرة التي قلدتها عبر برنامجها الساخر “ستديو 21″. أشارت ريم إلى أنهن لم يغضبن بل إن بعضهن أثنين على هذا التقليد.

وفيما يخص رشاقتها الملحوظة٬ كشفت ريم أنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً إلى جانب ممارسة رياضة المشي.

كما ردت على تساؤل:” سمعت انه عندك ولد صغير الله يحفظه صح ولا لا؟”، بالقول:” صح الله يحفظ الجميع”.

وكتبت لها إحدى المتابعيات تعليقًا:” تدرين اني غرت منك حت مرره كرهتك لأنه زوجي كان يشوفك في التمثيل العالم مع ناصر القصبي كان ماتفوت علينا اي حلقة كان يقول لي جات جات الغزال بس والله اني حبيتك ولي الشرف اني اتابعك والله”، لترد عليها ريم:”الله يسعدك إن شاء الله”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.