الكويتية مي العيدان تهدد شمس الكويتية وبسمة وهبة – فيديو

يبدو أنّ الخلافات قد تجددت بين الإعلامية مي العيدان ومواطنتها شمس الكويتية بعد حديث الأخيرة عنها في حلقة من برنامج ”العرافة“ الرمضاني والذي تقدمه بسمة وهبة.

وشاركت العيدان مقطع فيديو عبر صفحتها على تويتر يتضمن جزءا من حلقة شمس في “العرافة“ وقالت خلاله إن شمس دائمًا تسيء لها وتوعدت بالرد عليها.

وأكدت العيدان أنها سوف تحصل على حقها من شمس وبسمة بعد أيام خلال برنامجها، قائلة: ”عموما حجيه راح يوصلك ردي عليج وعلى الحجة بسمة وهبة يوم الخميس في برنامجي كشف حساب الساعه 9 مساءا على سكوب“.

وقالت مي: ”شوف من عم يحكي.. وأنا أقول من سنه ما جبتي اسمي قلت معقولة نسيتيني؟“.

وكانت شمس قد قالت عند استضافتها في برنامج بسمة وهبة: “ليس لدي شيء نفسي تجاه أحد؛ ليس من الخطأ أن تنتقد ولكنها تجاوزت إلى الإساءة”.

وتابعت في حديثها عن مي العيدان: “لا يوجد من هو مؤهل في الكون كله للإساءة إلى أحد؛ ورسالتي إليها فكري لخمس دقائق ماذا ستقولين حين تواجهين الله”.

وعلى الرغم من الصداقة التي جمعت بين العيدان وشمس الكويتية، إذ عملت العيدان مديرة أعمال شمس لفترة، إلا أن خلافاً نشب بينهما حول اغنية “سور الكويت” التي غنتها شمس مع الفنان السعودي محمد عبده، وهذا الخلاف استمر بينهما، وأعلنت العيدان مراراً بأنها نادمة على الصداقة التي جمعت بينهما.

https://twitter.com/i/status/1386349901454446597

وأثارت تصريحات الفنانة شمس الكويتية خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، جدلا كبيرا بين المتابعين، إذ أكّدت أنها لن ترتبط بأي شخص في الوطن العربي قائلة:”ولا رجل في الوطن العربي يستحق أن أرتبط به”.

وأضافت: “اللي هيتجوزني مش محتاج مثني ولا ثلاث ولا رباع.. أنا عندي شيزوفرينيا”.

وأكدت الفنانة شمس، أنه ليس لديها الكثير من الأصدقاء، مضيفة أن أصدقاءها مخلصون ولكن ليسوا كثير، موضحة خلال البرنامج المذاع على قناة “المحور” أنها لا تحب المجاملات، كما أنها ليست اجتماعية.

من جانب آخر يعد برنامج “العرافة” امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهموإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتهابأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.
أقرأ المزيد:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.