إليكم ما لا تعرفونه عن أجمل إمرأة في العالم هاندا أرتشيل

خطفت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​ أنظار العالم بجمالها وموهبتها التمثيلية، وحلّقت في عالم النجومية رغم صغر سنها، فأعمالها الناجحة شاهدة على إصرارها وإحترافها.

ولدت هاندا أرتشيلفي مدينة “بالك أسير” عام 1993، وبداياتها كانت مع مسابقة الجمال في أذربيجان، التي إشتركت فيها ونالت المرتبة الثانية عام 2012.
مشوارها في التمثيل بدأ بدور صغير في مسلسل “​طائر الحب​”، بشخصية زاهيدة، عام 2013. وفي عام 2014 شاركت في مسلسلين بدور مساعد. هما “الجامعة المشاغبة” و”شجرة الحياة”، لكن كلاهما فشلا ولم يحظيا بنسب مشاهدة عالية.

لكن صيف عام 2015، كان نقطة تحوّل ومصدر حظ بالنسبة لهاندا أرتشيل، بعد أن حظيت بدور البطولة في مسلسل “بنات الشمس”. لكن تم الإشتراط عليها أن تخسر من وزنها 5 كيلوغرامات، من أجل دورها في المسلسل.

وبعد المسلسل إزدادت شعبيتها، كما فازت بجائزة الفراشة الذهبية الخاصة بالنجوم اللامعين. بالإضافة الى نجوميتها الكبيرة في مسلسل “​أنت أطرق بابي​” الى جانب النجم التركي ​كرم بورسين​.

كما نجحت هاندا في إحداث تأثير عالمي بجمالها، لتكون بذلك أجمل إمرأة في العالم. بعد أن إختارها 3 من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأميركية، لتتربع على عرش الجمال وتتفوّق على الكثير من النجمات في العالم و​تركيا​.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.