ريهام حجاج تحتفل بانتهاء “وكل ما نفترق” بغياب نجومه الرئيسيين وحضور زوجها

لم يشارك أبرز نجوم مسلسل “وكل ما نفترق” باحتفال فريق العمل بانتهاء تصوير العمل الدرامي الذي ينافس في رمضان 2021.

وحضر الحفل الفنانة ريهام ريهام حجاج المشاركة في المسلسل، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة الذي حضر لتهنئتها مع عدد قليل من أبطال مسلسل وكل ما نفترق ومنهم سلوى خطاب، وأحمد صيام، ورحاب الجمل.

img

وأظهرت الصور كعكة الاحتفال الخاصة بالعمل، وكُتب عليها “مبروك ريكو أحسن مسلسل”، في وقت علق المتابعون أن العمل الدرامي لم يحقق النجاح المأمول على غرار العديد من المسلسلات التي تصدرت الترند على السوشال ميديا.

img

ووجهت ريهام حجاج رسالة إلى المخرج مصطفى أبو سيف الذي استكمل تصوير العمل بعد انسحاب كريم العدل، وعَلّقت على الصورة: “مصطفى أبو سيف المخرج الراجل الشاطر المحترم المسؤول اللي عنده ضمير… اتبسطت أوي بالشغل معاك لأنك أمين على شغلك”؛ وهو ما عدّه متابعون رسالة غير مباشرة من ريهام ومحاولة الدفاع عن نفسها بعد أزمتها مع عدد من صناع العمل والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية.

img

ونشر متابعون صورة ريهام حجاج من الاحتفالية وهي تقف بمفردها أمام “التورتة”، ليتطرق متابعون إلى أزمتها مع عدد من صناع العمل الأصليين ومنهم كريم العدل مخرج المسلسل ومحمد أمين راضي المؤلف، اللذين انسحبا بسبب تدخلاتها في عملهما، إضافة إلى أزمتها المعلنة مع أيتن عامر التي تسببت في دعم قطاع كبير من النجوم بالوسط الفني لأيتن.

img

وغاب عن الاحتفال عددا من أبرز الممثلين الأساسيين للعمل، من بينهم الفنان عمرو عبد الجليل. وأحمد فهمي وطارق عبد العزيز ومحمد الشرنوبي، إضافة إلى الفنّانة رانيا يوسف التي كانت أعلنت من قبل مساندتها لزميلتها أيتن عامر.

img

أقرأ المزيد:

يذكر أن الممثلة آيتن عامر قد كشف مؤخرًا عن سبب الخلاف بينها وبين ريهام حجاج في المسلسل، كان من بينها أن ريهام تسببت في حذف بعض مشاهد آيتن عامر والذي نتج عنه انسحاب مخرج ومؤلف العمل، إضافة إلى زعمها بأنّ آيتن غير ملتزمة في التصوير وتحاول تكبير مساحة دورها أكثر من الطبيعي، وهو ما نفاه عدد من زملاء أيتن عامر وأشادوا باحترافيتها في كل عمل تدخله.

ويشارك في مسلسل “وكل ما نفترق” مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة رانيا يوسف، وأيتن عامر، وسلوى خطاب، وأحمد فهمي، طارق عبد العزيز، محمد الشرنوبي، وأحمد صيام، والعمل قصة محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم العدل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.