مي العيدان تعتذر لـ إلهام الفضالة بعد 8 أشهر من الخلاف: أنا الغلطانة

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستقرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات.

مي العيدان تعتذر لإلهام الفضالة

وقالت مي العيدان إن اعتذارها يرجع لاكتشافها أن الفنانة إلهام الفضالة كانت على حق في موقفها وأن الموقف لم يكن يستحق ما حدث

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:”عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانةإلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر”.

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة

خلاف مي العيدان وإلهام الفضالة يعود إلى 8 أشهر حينما تحدثت مي العيدان على الخلاف الذي وقع بين الأخيرة والفنانة زهرة عرفات حول قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

وقالت مي العيدان حينذاك إن الفنانين لهما مكانة كبيرة لكنها تقف مع إلهام الفضالة في جميع مواقفها حتى وإن كانت على خطأ معلقة: “لكن إلهام أخطأت حينما ردت على زهرة عرفات بعد أن قالت إن الفن يعيشنا عيشة كريمة، لكن لا يؤدي للثراء الفاحش”، لتهز صورتها بوصفها امرأةً راقية، يعرفها الجمهور”

وكشفت زهرة عرفات منذ أيام عن محاولتها التواصل مع مي العيدان بكل الطرق لكنها حظرت حساباتها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.