محمد رمضان يحمل سمية الخشاب بفستان الزفاف.. فيديو

نشرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، صورة زفافها المثير للجدل في مسلسل “موسى” ، والذي ظهر فيه الفنان محمد رمضان الذي يقوم بدور “موسى” وهو يحملها ويقف بجانبها الفنان أحمد سعد.

وعلقت سمية الخشاب على الصورة قائلة: “سمعوني زغروطة لأفضل موسى وحلاوتهم .. أحلى ليلة لعمر”.

 

وتفاعل متابعو سمية الخشاب مع الصورة من خلال التعليقات بطريقة ساخرة ، حيث كتب بعضهم: “الصورة صدمتني .. الطب والطحال يا سمية .. وهذا ما حدث لأحمد سعد … حلاوتك يا حلاوتهم نسيت… احمد سعد جميد.

 

كشف الفنان محمد رمضان تفاصيل حلقة اليوم من مسلسل موسى ، حيث تزوج الفنانة سمية الخشاب من “حلاوتهم” ، وجاءت الصور التي نشرها لمحبيه مفاجأة  بظهور أحمد سعد وسمية الخشاب.

وظهرت الفنانة سمية الخشاب في الصور، مرتدية ثوبا أبيض فرحا، وقامت بتصفيف شعرها، بالمكياج الذي يناسبها، فيما ارتدى الفنان محمد رمضان جلبابا بني اللون، وأظهرت الصور الفنان أحمد سعد بجوار الثنائي مرتديا جلباب أسود اللون.

سمية الخشاب كانت قد اتهمت زوجها السابق بضربها حتى حدوث تمزق في الطحال ، وهذه المشاكل العائلية أدت إلى الطلاق والمحاكم. واتهم أحمد سعد سمية بسرقة إحدى الألحان وتسجيلها في الشهر. من العقارات. باسمه.

قالت سمية الخشاب خلال أحد البرامج التلفزيونية:«لو ضربني في وشي كنت هقدر أدافع عن نفسي، بس ضربني ضربات متعددة في ظهري بالخاتم بتاعه، انفجر الطحال بتاعي وأنا مش حاسة، كنت هموت واتنقلي دم». وحاليا يدفع الفنان أحمد سعد نفقة لسمية الخشاب، بعد أن حصلت على الطلاق بأمر من المحكمة، وقالت إن علاقتهما جيدة إلى حد ما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.