حقيقة تدخين ” أم كلثوم ” للمخدرات قبل الصعود إلى حفلاته؟

استضافت الاعلامية المصرية” إيناس الدغيدي ” في حلقة يوم أمس الإثنين من برنامجها شيخ الحارة والجريئة الموسيقار ” هاني مهنا ”.

وتحدث الموسيقار هاني مهنا خلال اللقاء حول حقيقة ما تردد حول النجمة الراحلة ” أم كلثوم ” بتعاطيها للمخدرات قبل صعودها على المسرح في حفلاتها الغنائية لتصل إلى مرحلة ”السلطنة” في الغناء على حد وصفهم.

وقال هاني مهنا على أن هذا الكلام ليس له اساس من الصحة وأن كوكب الشرق أم كلثوم كانت تجلس في غرفتها قبل الحفل وتقرأ القرآن الكريم وتعيش خلوة مع نفسها بمنتهى الإيمان.

وأشار إلى أن أم كلثوم كانت دائما ما تشعر بالخوف الشديد قبل الصعود للمسرح في جميع حفلاتها بالرغم من ما وصلت إليه من نجومية وشهرة وتألق في عملها الفني.

كما كشف هاني مهنا عن مخاوفه في البداية من زواج إبنته ” هنادي مهنا ” والفنان ” احمد خالد صالح ” .. حيث أرجع السبب في تلك المخاوف إلى بعض حالات زواج الفنانين التي باءت بالفشل وانتهت بهم إلى الطلاق واصفا إياه بإنه زواج ” مخاطرة ” .

فقال : ” أنا لم أقل أن زواج الفنانين فاشل .. زواج الفنانين مخاطرة وأنا رأيت الكثير من حالات زواج الفنانين. مثل شادية وصلاح ذو الفقار وتحية كاريوكا وآخرين .. لما الفنان يتزوج فنانة ويعلا عنها بيحصل إنقسام في البيت ” .

وتابع : ” لما قعدت معاهم حسيت إنهم بيحبوا بعض جدا ومقدرتش أقف قدام حبهم .. قولت خلاص بارك الله في الموضوع وسايبها لربنا ” .

أقرأ المزيد:   قطار يصطدم بشاحنة علقت على سكته بمشهد مخيف (فيديو)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.