بالفيديو.. حورية فرغلي: “ما حدث لي معجزة من عند الله”

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن تفاصيل الجراحة التي أجرتها بعد سقوطها وكسر أنفها بالكامل، موضحة أنها ما زالت تتعافى بعد إجرائها 4 عمليات جراحية.

وقالت حورية فرغلي إنها ما زالت تعاني من بعض آثار الانتفاخ والتورم بعد العملية، مشيرة إلى أن الفترة الماضية كشفت لها بعض الناس في حياتها.

وأضافت أنها مسحت الكثير من الشخصيات من حياتها، سواء كانوا أقارب أو يُعتقد أنهم أصدقاء بسبب غيابهم عنها وقت اختفائها ومعاناتها، على عكس ما كانت عليه خلال شهرته.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

ووصفت نجاح عملية استعادة شكل أنفها بأنها معجزة معلقة: ما حدث لي هو معجزة من عند الله فأحياني بعد مماتي، وبعد عودتي قررت تجديد كل شيء في حياتي بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية فأنا قررت أن أحب نفسي بطريقتي”.

وأشارت إلى أنها كانت ستسافر مرة أخرى خلال شهر أغسطس إلى أمريكا لإجراء فحص طبي للعظام الجديدة في الأنف وإجراء آخر وهو عملية لتوسيع فتحتي الأنف وقالت إنها ستركز في الفترة المقبلة على العمل والعودة إلى للتمثيل، معلقة:” أنا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة.

كشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية على أنفها  قائلة: “صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن”.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: “طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية”.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.