بالفيديو.. الإماراتية احلام توجه رسالة كوميدية لـ اصالة: “نحن خوات بس مجانين”

تصدرت النجمة الإماراتية أحلام محركات البحث بعد مشاركتها في برنامج (كاربول كاريوكي) الذي قدمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي، حيث استقلت مروحية معتمدة للظهور على طريقة الأفلام الهوليودية للوصول إلى البرنامج.

كما وظهرت أحلام خلال الحلقة بعفويتها المعتادة وصراحتها، حيث أكدت أنها تحب النجمة السورية أصالة. بينما علقت: “نحن أخوات فكرة بس مادري هيك مجانين”. ثم وجهت رسالة الى اصالة قائلة: “ندرين قديش انا بحبك صح ولا لاء وخلص كبرنا ممازحة انا 25 سنة وانت 24 سنة”.

وعن تعاونها الأول مع المستشار تركي آل الشيخ في أغنية (فرقاه)، فقد أشارت إلى أنها تواصلت معه وأخبرته أنها أعدت لألبومها. لكنها أرادت منه قصيدة لتجد طلبها. إ1 تواصل معها عبر تويتر. وأخبرها بضرورة التواصل مع نواف عبدالله حيث كانت القصيدة معه.

كما وأضافت: “طلب تركي آل الشيخ أن يتم توزيع العمل في روسيا ، ولهذا الغرض أحضر أهم عازف كمان”.

وواصلت أحلام حديثها ، مؤكدة أن أغنية   “تدري ليس أزعل عليك” كانت سبب شهرتها في الوطن العربي، ممازحة عند سؤالها عن أحب الألقاب إلى قلبها بالقول: “كل الألقاب مالي”.

واعتبرت أحلام أنه ليس من السهل أن يصور الفنان 26 فيديو كليبا، مستطردة بالقول: “كان لكل من أغنية “لا يروح الليل” و”دمعة زرقا” مكانة مميزة عندي، ولكنني لم أعجب في الفيديو كليبات الخاصة بهما فأعدت التصوير مجددا بطريقة جديدة سواء من خلال اختيار تصاميم جديدة وغيرها من الأمور.

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.