سيدة لا تنام مع زوجها 16 عاماً .. والسبب صادم

دائماً ما تحظى أخبار الحوادث بمتابعة كبيرة من كثير من الناس، خاصة عندما تكون جرائم اغتصاب واعتداء جنسي بتفاصل صادمة ومروعة لا نراها إلا في السينما والمسلسلات وأفلام الرعب.

فلا يمر علينا يوماً في هذه الأيام إلا ونرى ونسمع عن جريمة اغتصاب وقتل بتفاصيل صادمة ولا تُصدق.

ودائماً ما تكون أشبه بحلقات المفتش كورومبو، وتكون بحاجة لكثير من البحث لكشف أسرار والألغاز الجريمة ومعرفة الأسباب وراها أو الكشف عن دوافع المغتصب.

ومن أغرب الحوادث تلك التي تقع في أوقات غريبة وغير متوقعة، كحدوث خلاف قوي .وكبير بين العريس وعروسته في ليلة الزفاف وقبل ساعات قليلة من الدخلة.

وأحياناً ما تكون القصص التي تقع وتحدث بين الزوجين أغرب من الخيال. كهذه القصة الغريبة التي كانت بطلتها سيدة لم تنام مع زوجها لمدة 16 عاماً كاملة، والسبب غريب جداً حداً.

حيث كانت تُعاني إحدى السيدات من أزمة غريبة جداً، فقد كانت تعيش مع زوجها وأولادها كالأغراب لمدة 16 عام. دون أن يعرفوا السبب أبداً، وحاولوا كل الأشياء والعلاج النفسي والبدني ولكن بدون فائدة.
وكانت السيدة تمتلك مجموعة كبيرة من المجوهرات وفيها عقد غالي ونفيس، حيث كان هذا مميزاً للغاية. وكان عبارة عن هدية تلقتها من إحدى صديقاتها المقربين.

وكانت المفاجأة الصادمة عندما وصل هذا العقد إلى البائع في محل الذهب، ولما قام بإزالة الفصوص حتى يقوم بوزن الذهب الخالص. فوجد شيئاً غريباً للغاية، حيث كان هناك شعر وأظافر تحت صفوف الذهب داخل العقد.

وتقول السيدة المسكينة أنه بمجرد أن تخلصت من هذا العقد الملعون، عادت الحياة إلى طبيعتها .ونامت مع زوجها على سرير واحد لأول مرة منذ 16 سنة.

المصدر/ وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.